فن وثقافة

ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي.. حافية القدمين وزوجها يحمل حذاءها

فاجأت ياسمين أبو النجا، ابنة الفنانة نجلاء فتحي، الجمهور بظهورها النادر بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، مع زوجها المخرج خضر محمد خضر.

ولفت الثنائي الأنظار إليهما بسبب موقف وصفه الجمهور بالـ”غريب”، وذلك أثناء تواجدهما على “الريد كاربيت”، حيث وقفت ابنة نجلاء فتحي إلى جانب زوجها الذي ظهر حاملاً حذاءها بيديه، بعدما شعرت بالتعب بسبب انتعال الكعب العالي، فما كان بها إلا أن تخلعه وتحمله، ووقفا من أجل التصوير، وهما في ذلك الوضع.

“ياسمين” أطلت في المهرجان بفستان زيتي اللون، بدون أكمام وبدون أي نقوش، وبتنورة منفوشة، وتركت شعرها منسدلاً للخلف.

عقب انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من الجمهور الذي تفاعل معها، حيث قالت إحدى المتابعات: “المخرج محمد خضر وزوجته ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي.. هلاء حلو إن الزوج يكون بيحب مرته وبيحملها سكربينتها بس مش بمهرجان كبير، إلا إذا حابين يركبوا الترند وينحكي فيهن”.

فيما قالت أخرى: “أنا أعتقد السبب الوحيد علشان يركبوا الترند… بس كده”. وعلق آخر: “ياسمين أبو النجا بنت الفنانه نجلاء فتحي جوزها شايل لها الجزمه ع الريد كاربت”. وسخرت متابعة أيضاً، من ظهور ياسمين وزوجها قائلة: “الحنية مطلوبه يا صوفيا والنبي ما تشوفلنا كريم عبد العزيز كده”.

img

يذكر أن ياسمين أبو النجا هي ابنة نجلاء من زوجها الأول سيف أبو النجا الشقيق الأكبر للفنان خالد أبو النجا والذي كان قد قام بأحد الأدوار مع الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم “إمبراطورية ميم”.

وكانت ياسمين بعيدة عن الأضواء لفترة طويلة، وترفض الظهور بالمناسبات الفنية، إلا أنها ظهرت مرات معدودة برفقة والدتها الفنانة نجلاء فتحي، وكان أغلبها في الفترة الأخيرة للرد على شائعات مرضها، وقف التنمر على شكل نجلاء فتحي، وغالبا ما تجمعهما الحفيدة التي تقدم حفلات موسيقية بدار الأوبرا المصرية.

img

أما خضر محمد خضر، زوج ياسمين، فهو واحد من مؤسسي مهرجان الجونة منذ بدايته كفكرة في إقامة مهرجان هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى