فن وثقافة

مشاعل الشحي وأحمد خميس يشتريان منزلًا جديدًا: “بيت أحلامنا” (صور)

اشترت الإعلامية مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس منزلا جديدا بعد خصام طويل في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل رواد السوشال ميديا يربطون ذلك بما وصفوه بـ”عربون” الصلح بين الطرفين.

البداية مع مشاعل التي نشرت صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها: “كميه الفرحة اللي أنا فيها ما تنوصف خذنا بيت بعيد عن الإزعاج أول شي ثاني شي الحين عندي صغيره أقدر ازرع فيها”.

وعبرت الشحي عن سعادتها بذلك قائلة: “أنا سعيد جدًا لامتلاك منزل خاص بنا”، وكانت في الصورة الأخرى تمسك مفتاح البيت الجديد.


كما نشر خميس صورا تجمعه بمشاعل من أمام المنزل الجديد، وعلق قائلا: “أخيرا أخدنا بيت أحلامنا اللهم اجعله بداية سعيدة وجميلة”.


وما إن أعلن الثنائي المثير للجدل شراء منزلهما حتى انهالت التعليقات عليهما التي تشير إلى أن “خميس” اشتراه لزوجته مشاعل كعربون صلح بينهما بعد الخلاف العميق الذي نشب بينهما مؤخرا.

وجاءت في التعليقات: “شكلها كانت زعلانه عشان تريد بيت”، وأضاف آخر: “الآن هديتي وفرحتي”، وتساءل آخر “أشتراه ليكي عشان تتصالحي”.

فيما استنكر البعض ما وصفوه بالمسلسل وقصدوا خصامهما الذي طال مؤخرا فقال متابع: “يا خسارة كنتا فرحانين بالمسلسل”، وأضاف “خلصت المسرحية”.

وشغل الثنائي مؤخرا السوشال ميديا بعد نبأ انفصالهما دون توضيح الأسباب، وهو ما أثار صدمة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام.

يُذكر أن مشاعل الشحي وأحمد خميس، تزوّجا بعد قصة حب بينهما قبل نحو عامين، ومنذ بداية ظهورهما على “السوشيال ميديا” وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير.

مع بداية العام الجديد فاجأ الإعلامي الإماراتي أحمد خميس وزوجته الفنانة مشاعل الشحي جمهورهما بقرار حاسم وهو الاحتفاظ بخصوصيتهما والابتعاد عن نشر صورهما على صفحات السوشال ميديا بسبب التعليقات السلبية التي هددت حياتهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى