فن وثقافة

فوز الشطي تضع مولودتها.. وتختار لها هذا الاسم

وضعت الفنانة الكويتية فوز الشطي مولودتها والتي أطلقت عليها اسم الزين، معلنة عن عدم استقبالها التهاني والمباركات من الأهل والأصدقاء والأحباب إلا عن طريق التليفون فقط نظرا لل��روف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

وقالت فوز عبر صفحتها إنستغرام: “الحمد لله جت بالسلامة بنتي الزين أحمد الهندوس.. اللهم بارك فيها واجعلها من الذرية الصالحة”.

وأضافت: “نظرا للظروف الراهنة وحرصا منا على سلامتكم فإننا نعتذر عن استقبالكم ونستقبل نهنئتكم عبر الهاتف”.

وأعرب متابعو فوز عن سعادتهم البالغة، وانهالت عليها التعليقات: “مبرووك ياقلبي الله يسعدك وياها.. الله ينبها نبات حسن ويبارك فيها.. كثير فرحنا بهاد الخبر.. والله زين كورونا عم تزيد الله يحميها لكم”.


واحتفلت فوز الشطى بعيد ميلادها منذ يومين، حيث فاجأها زوجها رجل الأعمال أحمد الهندوس بإقامة حفل عيد ميلاد فخم لها خطف الأضواء بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فوز فيديو عبر حسابها بسناب شات أظهر فخامة الحفل حيث خصص مكانا كبيرا لإقامة الحفل ونشر الورود وقوالب الحلوى في أرجاء المكان، إضافة إلى قطع الحلي، عبارة عن عقود من الذهب أو الجواهر.

كما ظهر زوج الشطي وهو يشرف بنفسه على جاهزية الحفل بينما كانت عازفة العود تضفي أصواتا هادئة على المكان في جو رومانسي نادر.

وعبرت الشطي عن سعادتها بهذا الحفل الرائع، وعلقت على صورة زوجها بقولها: “حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك”.

وحظي الحفل بتفاعل واسع بين المتابعين، وتباينت تعليقاتهم بين المعبر عن اندهاشه لضخامة الحفل وبين المتهم بالمبالغة فيه والساخر منه.

وفي ديسمبر 2019 تزوجت فوز من رجل الأعمال أحمد، وقد أعلنت زواجها بشكل مفاجئ بعدما ظهرت بحفل الزفاف دون أخبار وتصريحات صحفية حول نية الزواج تسبق هذا الزفاف.

يذكر أن النيابة العامة في الكويت أصدرت مؤخرًا قرارًا بتجميد أرصدة الفنانة فوز الشطي، بعد تقديم بلاغ ضدها من قبل وحدة التحريات المالية إلى النيابة العامة، بتهمة غسيل الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى