فن وثقافة

أحمد الفيشاوي يسخر من وصف ساويرس لمحمد رمضان بـ”مايكل جاكسون مصر”

سخر الفنان أحمد الفيشاوي من تصريح رجل الأعمال نجيب ساويرس الأخير بشأن وصفه لمحمد رمضان بمايكل جاكسون العرب، وهو ما عرضه لسخرية الجمهور بسبب تزامن هجومه مع عدم دعوته لحضور مهرجان الجونة هذا العام.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطع فيديو لمايكل جاكسون وهو يضحك بشكل هستيري أثناء لقاء تليفزيوني، وعلق الفيشاوي قائلا: “لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر”.


وتفاعل الجمهور مع منشوره بشكل كبير، وانهالت التعليقات عليه: “غريبة انت جاي تعلق دلوقت التصريح ده بقاله أسبوعين.. حاقد وغيران انت منه يافيشاوي.. زعلان عشان مش هيحضر مهرجان الجونه السنة دي مجتش له دعوة.. معلش بقى ساويرس مش عزمه المرة دي”.

ويغيب الفيشاوي لأول مرة عن مهرجان الجونة، حيث إنه اعتاد إثارة الجدل بشكل كبير على الريد كاربت، فسبق وتلفظ بألفاظ خارجة خلال المهرجان في دورته الأولى بعام2017 والذي أقيم بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

وكانت البداية عندما قدم العاملون بفيلم “الشيخ جاكسون” عرضا للفيلم وصعد جميع العاملين فيه لخشبة المسرح عدا الفيشاوي، حيث قال مقدم العرض إنه في دورة المياه.

وعقب انتهاء صناع الفيلم من تقديمه، صعد الفيشاوي وظهر بصورة غير طبيعية، وقال معلقا على شاشة العرض التي تهتز بسببب شدة الرياح: “يارب نعرف نشوف الفيلم في البتاعة (..)” ونطق بلفظ خارج تسبب في إحراج المذيعة والحضور، وكذلك موجة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثارت قبلاته هو وزوجته جدلا كبيرا عبر السوشال ميديا وهو ما دفع رواد مواقع التواصل، بالمطالبة بمنعه من الظهور الإعلامي مرة أخرى لكثرة مشاكله وعدم تحمله مسؤولية الظهور أمام الملايين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى