فن وثقافة

هل تعرض حساب عمرو دياب للقرصنة؟..والجمهور يستدعي دينا الشربيني

أثار النجم المصري عمرو دياب التساؤلات بشأن تعرض حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” للتهكير بسبب نشره لصورة فتاة ترتدي فستانا مثيرا على البحر، معلقا عليها بهاشتاج غير مفهوم وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن حسابه تعرضه للقرصنة.

وانهالت التعليقات من قبل متابعيه على السوشال ميديا والتي كان أغلبها يسير في اتجاه الفكاهة، حيث قام أغلبهم بعمل “منشن” لزوجته الفنانة المصرية دينا الشربيني، لكي تشاهد صورة هذه الفتاة التي نشرها، مطالبينها بالحفاظ عليه قبل أن يضيع من يديها كما حدث مع زوجاته السابقات لها.

وصرح البعض الآخر منهم بأن هذا الحساب تعرض للقرصنة، نظرا لأن نجمهم المفضل لا يقوم بشر صور لشيء بعيد عن مجال أعماله الفنية فقط، خاصة أن التعليق غير مفهوم، مشيرين إلى أن نجاح عمرو دياب الدائم وتربعه على القمة يجعله دائما هدف الحاقدين لذلك تم تهكير حسابه.

 

 

View this post on Instagram

 

#Εσύ_εσύ

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Oct 23, 2020 at 8:06am PDT

وكان قد تسبب برومو أغنية الفنان المصري عمرو دياب الجديدة “أهه أهه”، في غضب عدد كبير من متابعيه عبر “السوشال ميديا” بعد الإعلان عنه، ليتصدر بعدها محرك البحث “غوغل”، ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب كلمات الأغنية التي اعتبرها الجمهور غير ملائمة لصوت الهضبة، ليقرروا شن هجوم على مؤلف الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر بسبب الكلمات التي وصفوها بالشعبية.

ونشر عمرو دياب برومو أغنيته بعنوان “أهه أهه” والتي تقول كلماتها :”أهه أهه ..فرحة حياتي أهه.. ده لما عدى الكل اتجنن عليه من ساعت لما عدى كله اتجنن”.

وهذا وكان قد أعلن الفنان المصري عمرو دياب، تأجيل حفله ضمن فاعليات اليوم الوطني للسعودية، والذي كان من المقرر إقامته نهاية الشهر الماضي، في ختا�� الاحتفالات.

ونشر دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيانا يوضح فيه سبب إلغاء الحفل، حيث قال: “حرصا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تلفزيونيا فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله”.

یذكر أن عمرو دیاب كان قد طرح في وقت سابق أغنیة “أماكن السھر”، والتي حققت نجاحا كبیرا، وتصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وھى من كلمات تامر حسین، وألحان عزیز الشافعي، وتوزیع أسامة الھندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى