فن وثقافة

بشرى حيرانة بشعرها.. وتؤكد: اللي مش هيلبس الكمامة بالجونة هتنسحب دعوته

قالت الفنانة المصرية بشرى رئيس إدارة العمليات بمهرجان الجونة، إن إجراءات السلامة تحتم على كل المشاركين الالتزام بارتداء الكمامة، مؤكدة أن عدم الالتزام بها معناه سحب الدعوة وعدم مشاركته في المهرجان نهائيا.

ونشرت بشرى مقطع فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات بإنستغرام، عبرت فيه عن حيرتها بسبب تسريحة شعرها ولون الفستان، معربة عن قلقها الشديد بسبب اقتراب موعد الافتتاح وهي ما زالت في حيرتها.

وقالت بشرى: “يا جماعة أنا محتارة جدا في شعري أرفعه لفوق ولا تحت.. أفيدوني ولا أتصل بمحمد الصغير يقولي.. في ناس كثير بتقولي مرفعوش.. إنتم متعرفوش الهواء في الجونة عامل ازاي صعب جدا”.

وأضافت: “بالله عليكم الوقت بيجري أعمل إيه.. أنا عاوزة أرفعه ومش عاوزه أجازف كمان عشان الكمامة دي إجباري واللي مش هيلبسها مش هيستلم الدعوة ومش هيشارك في المهرجان”.


وتنطلق، اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة تحت شعار “الإنسان والحلم”، وتشهد ليلة الافتتاح عرض فيلم “الرجل الذي باع ظهره” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذي عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه في قسم آفاق.

وسبق وفاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعي.

وهو فيلم للمخرجة كوثر، التي شاركت به كمشروع في مرحلة التطوير قبل عامين في منصة الجونة السينمائية، في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي وهو سيناريو وإخراج كوثر بن هنية، بطولة يحيى مهاينى، النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، ديا إليان، كوين دي بو.

ويستمر مهرجان الجونة حتى 31 من شهر أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي، ومنهم أحمد السقا، محمد هنيدي، محمد رمضان، خالد الصاوي، خالد النبوي، أشرف زكي، عمرو سعد، سمير صبري، هاني رمزي، محمد فراج، محمود الليثي، هاني عادل.

كما يشارك محيي إسماعيل، سيد رجب، شريف رمزي، أحمد رزق، عمرو يوسف، محمد الشرنوبي، صبري فواز، كريم قاسم، جمال سليمان، نيكولا معوض، جمال سليمان، باسل الخياط، منذر رياحنة، أحمد فتحي، محمد جمعة، عمر السعيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى