فن وثقافة

ظهور غريب لزوجة أحمد السقا في افتتاح الجونة..فستان وبدلة رجالي (فيديو)

أثارت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان المصري أحمد السقا، الاستغراب بإطلالتها على “ريد كاربت” حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة؛ إذ وبمجرد وصول أحمد السقا، وزوجته إلى السجادة الحمراء، جذبا عدسات الكاميرات بطريقة لافتة، حيث ظهر الفنان المصري ببدلة سوداءـ بإطار ستان، مع ربطة عنق.

فيما تألقت مها الصغير بفستان يحمل لون “فوشيا” نيون من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء فوق الفستان، وكان يشبه بدلة الرجال وهو ما أخفى تفاصيل فستانها، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.

وبالرغم من ارتداء أحمد السقا جاكيت بدلته، إلا أن الجمهور سخر من كون زوجته أصيبت بحالة من البرودة واضطر أن يمنحها الجاكيت كي يحميها من البرودة، بينما تطرق البعض إلى أن الأمر يبدو أن الفستان كان عاريًا ولم يعجب السقا فجعلها ترتدي الجاكيت.

وتواصلت تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة، حيث أكد البعض أنها خطفت الأنظار من أحمد السقا، فيما قال البعض إن مها الصغير تحتاج إلى ستايلست كي ينسق لها ملابسها بدلًا من هذا الظهور، إضافةً إلى أنهم رأوا أن إطلالاتها في برنامجها التلفزيوني غير جيدة أيضًا.

وجاء في التعليقات: “وتحسها مستلفة الجاكيت منه”، و”قلعته جوه”، و”مع احترامي لمها الصغير بس لبسها وحش اوي سواء هنا او في البرنامج و بجد عيب، ما تجيب ستايلست بدال المنظر دة!!”، و”تحس انها كانت لابسه فستان عريان واداها جاكيت من عنده قالها استرى نفسك”.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة ا��أفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات التي بدأت اليوم 23 أكتوبر حتى 31 من الشهر ذاته.

وتشهد ليلة الافتتاح الذي يقام حاليًا عرض فيلم “الرجل الذي باع ظهره” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذي عرض لأول مرة عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهايني بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهي جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى