فن وثقافة

علي الديك: يجب تمجيد الأنثى.. وسلموني أمسك طرف الخيط والباقي علي

انتهى الفنان السوري علي الديك منذ أيام من تصوير عمله الجديد الذي حمل عنوان “ورطة” وهو من كلمات يوسف عساف وألحان فضل سليمان، وصوّره تحت إدارة المخرج أحمد المنجد في بيروت.

ويتميز هذا العمل فضلا عن الكلمة والمضمون، استخدام موسيقى مختلفة عن التي شهدناها في السابق مع مشاهد تصويرية لافتة تظهر علي الديك بهيئة جديدة.

وأكد علي الديك أنه على الرغم من تأجيل تصوير هذا العمل أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا وإغلاق العديد من المناطق اللبنانية، إلا أنه كان متحمسا في المضي قدما بهذا العمل، مشددًا على أنه لا يجوز تجميد حياتنا بسبب هذا الفيروس بل يجب التحضير للمرحلة المقبلة.

ولفت الفنان السوري في وقت سابق إلى أن فيروس كورونا دفعه للبقاء في المنزل بعيدا عن والديه وإخوته نحو خمسة أشهر، لافتا إلى أنه عندما قرر الخروج من المنزل خضع لفحص الـ PCR وما إن جاءت النتيجة سلبية حتى قام بزيارة أهله، مستطردا بالقول:” لازم ناخد الاحتياطات بس لازم نعيش كمان”، مؤكدا أنه سيحقق حلم والديه في الارتباط وتأسيس عائلة، فهو يرحب بهذه الفكرة كثيرًا، قائلا”قد حان لهذه الخطوة”.

وكشف علي الديك أنه اعتذر خلال هذه الفترة عن إحياء العديد من الحفلات، معتبرا أنه لابد من أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة لحين انتهاء فيروس كورونا.

وكان من اللافت أن علي الديك كان من أشد المدافعين عن المرأة التي اعتبر أنها تستحق الاهتمام والدلع، متوقفا عند صورة كان قد عمد إلى نشرها في وقت سابق تظهر مدى أهمية أن يكون الرجل سندا ومدافعا عن شريكة حياته.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع الفنان السوري علي الديك، الذي أكد أنه حقق العديد من النجاحات المتتالية، منذ أغنية “سمرا وانا الحصودي”، متطرقا إلى جديده الذي تحدث عنه في كواليس تصوير أغنيته تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى