فن وثقافة

هاني شاكر ينال حصة الأسد بـ”ذا فويس سينيور”.. والمرحلة المقبلة مصيرية

ٱثبتت المرحلة الثالثة من برنامج “ذا فويس سينيور”، أن الموهبة المتميزة لا ينقصها سوى الفرصة للإضاءة عليها بغض النظر عن العمر وسنوات الخبرة.

وتأهلت في الحلقة الثالثة من مرحلة “الصوت وبس”، أربعة أصوات نالت استحسان المدربين الأربعة: هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد وملحم زين، الذين تهافتوا لإقناع كل موهبة من المواهب الأربع للانضمام إلى فريقهم.

وكان لهاني شاكر حصة الأسد بعد نجاحه بضم اثنين منهم إلى مجموعته، وبذلك تكتمل الأسبوع المقبل، الفرق ويعلن عن أسماء المشتركين الأربعة الذين سيتأهلون إلى المرحلة القادمة، ويبدأ التحضير لتحد آخر.

وفي التفاصيل، انطلقت الحلقة مع الحسين فضلاوي من تونس، الذي كشف أنه لطالما عشق العزف والغناء منذ صغره.

وأطلق عليه ملحم زين لقب عميد ذا فويس سينيور، بعدما غنى موال “يا ملكتني بنظرة” وأغنية “طاح تخبل” للفنان الراحل سليم هلالي، وبعدما حصل على لفة رباعية، انتقلت نجوى إلى المسرح معلنة أنها ستقبل جبينه تقديراً لموهبته. واختار الحسين الانضمام إلى فريق ملحم.

img

وأطل بسام نصري من لبنان الذي يعيش في كندا، ليغني موال “الحمد لله” وأغنية “أوقاتي بتحلو” للراحلة وردة الجزائرية، وقد بدا علامات الدهشة على وجهه بعد رؤية المدربين الأربعة يلفون كراسيهم الواحد تلو الآخر إعجاباً بصوته وموهبته التي أصر اليوم على إطلاقها إلى العلن بعد سنوات طوال من امتهانه العديد من المهن. وبعد حصوله على اللفة الرباعية اخت��ر الانضمام إلى فريق هاني شاكر.

ولم يكن الحظ رفيق عبدالرحمن بلال من مصر الذي غنى “سوق الحلاوة جبر” للفنان فايد محمد فايد، إذ لم يلف له أي من المدربين، لكنهم أبدوا إعجابهم بصوته وأدائه، حيث علّق هاني شاكر بالقول إن صوت عبد الرحمن ذكره بالمطرب الراحل محمد عبد المطلب. وكان فريق البرنامج، اتفق مع الفنان والممثل هاني عادل بأن يبلغه بقبوله للاشتراك في المرحلة الأولى بطريقة خاصة ومفاجئة.

بعد ذلك، وقف على المسرح سعادة أبو جودة من لبنان، الذي صرح بأنه جاء ليستمتع بالغناء والمرور بتجربة جميلة ستبقى راسخة في وجدانه. وقد غنى الموشح الأندلسي “يمر عجباً”، وتمكن بغنائه أن يحصل على لفة رباعية وثناء المدربين الأربعة ومحاولات من كل منهم لضمه إلى فريقه. ورغم الكلام المعسول من الجميع إلا أنه اختار الانضمام إلى فريق نجوى.

img

أما مسك الختام فكان مع ميرڤت كامل من مصر، التي غنت “لعبة الأيام” للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، التي أبدت منذ البداية رغبتها بأن يلف لها كرسي أمير الغناء العربي هاني شاكر، فحصل ما كانت تتمناه فضلا عن لف كراسي لجنة التحكيم الثلاثة. واختارت الانضمام إلى فريق هاني شاكر.

img

ومع نهاية الحلقة، يكون النجم هاني شاكر قد تمكن من ضم موهبتين اثنتين في الحلقة الثالثة، حيث نجح بإقناع ميرفت كامل وبسام نصري، فيما نقلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم موهبة واحدة هي سعادة أبو جودة، بينما ضم ملحم زين إلى فريقه الحسين فضلاوي، فيما لم تتمكن سميرة سعيد من ضم أي موهبة إلى فريقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى