فن وثقافة

وعد التركي.. خبيرة تجميل سعودية نسخة طبق الأصل عن أميرة ديزني

نجحت خبيرة التجميل السعودية، الشابة وعد التركي، بخطف الأضواء خلال الساعات القليلة الماضية، بظهورها في إطلالة نسخة طبق الأصل عن شخصية أفلام “ديزني” الشهيرة “إزميرالدا”، من فيلم “أحدب نوتردام”.

ونشرت التركي صورتها عبر حسابها في “إنستغرام” مرتدية ما ترتديه شخصية الرسوم المتحركة، ما أثار جنون متابعيها لتشابههما القوي، إذ إنها تشبه شخصية ديزني تماما، مع شعرها الطويل الداكن وعينيها الخضراوين.


وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة التركي حيث اتفق الجميع على التشابه الكبير بينها وبين الأميرة إزميرالدا، وحصدت الصورة على آلاف التعليقات ونحو مائة ألف إعجاب خلال ساعات قليلة فقط.

وعلقت وعد التركي على الصورة، بمقطع من أغنية ” God helps the untouchables” التي أدتها أميرة ديزني في فيلم “أحدب نوتردام”، وقالت فيه ” I ask for glory to shine over my name and I ask for the love I can have – أطلب المجد أن يتألق على اسمي وأطلب الحب الذي يمكنني امتلاكه”.

ولا تعتبر خبيرة التجميل السعودية، هي الفتاة الوحيدة على الإنترنت التي تشبه إحدى شخصيات ديزني، إذ إن هناك “آنا فيث” التي تشبه “الملكة إلسا” من فيلم “ملكة الثلج”، لكن التركي فاجأت الجميع بموهبتها في اختيار المكياج الذي أظهرها نسخة طبق الأصل عن إزميرالدا.


ويتجاوز عدد متابعي وعد التركي التي تحمل شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز والمقيمة في العاصمة السعودية، الرياض، في انستغرام؛ المليونين و600 ألف شخص، علماً أنها لم تبلغ بعد عامها الثامن والعشرين.

وعبر المئات من متابعيها عن دعمهم لها، بتعليقات منها “والله لك كاريزما وكاركتر (شخصية) خاص فيك.. ما شاء الله متشعبة في مجالك وتقدميلنا متعة بصرية ممزوجة بأشياء ثانية نحبها يا أخي عالم ديزني شي ثلاث ارباعنا واقعين في غرامه”.

واستطاعت وعد أن تثبت جدارتها بإبداعها في التجميل والماكياج، وتقدم لجمهورها في مختلف منصات السوشيال ميديا بعض النصائح من خلال تجربتها لبعض مستحضرات التجميل بجانب الدورات لمن ترغب بالتعلم في هذا المجال الذي تمتاز فيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى