فن وثقافة

الإيرانية شيرين بهمن بعد إبعادها عن الكويت: مسخروني وخرجت دون ملابسي

علقّت الفاشينيستا الإيرانية شيرين بهمن، على قرار السلطات الكويتية إبعادها عن البلاد، موضحًة أنها خُدعت عند الاستدعاء للتحقيق معها، وأن الأمر كان مخططًا له مسبقًا بشأن إبعادها.

وأوضحت شيرين بهمن، في مقطع فيديو تضمن رسالة صوتية كانت قد تواصلت بها مع الناشطة والمحامية الكويتية دلال المسلم، أنها خرجت من جهات التحقيق بدون أغراضها وملابسها منطلقين بها نحو المطار وبرفقتها 4 أشخاص خلفها.

وأردفت في الفيديو الذي بثّته دلال المسلم عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” أنها لم تقدم على فعل شيء مخل بالآداب العامة، مبينًة: “مسخروني قدام الناس ولو دابحة حد ما عملوا معايا كده وكل اللي عملته إني كنت بهز رجلي بالشارع.. روحت التحقيق لقيت ناس ناطريني”.

وتابعت شيرين بهمن: “دخلوني مكان ما بعرفه الله لا يوريك ما لهم حق.. ما تعرفين شو القهر اللي فيني.. كل شيء بيوم وليلة ومن قبل ما أروح وكانوا مخططين لكل حاجة ومخلصين عليّ”.


ولم يحظ الفيديو الذي تم تداوله بتعاطف مع شيرين بهمن بل أكد متابعون على تضامنهم مع السلطات الكويتية التي تشن حملة على من يخترقون الآداب العامة التي لا تتناسب مع طبيعة المجتمع، بينما هاجم البعض دلال المسلم كونها كويتية ونشرت ذلك المقطع.

وأبعدت السلطات الكويتية، شيرين بهمن، عن البلاد، عقب ورود شكاوى تشير إلى مخالفتها الذوق العام من خلال نشرها صورًا ومقاطعة مخلة بالآداب العامة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقًا لصحيفة “الأنباء” المحلية فقد تم ضبط الفاشينيستا الإيرانية، واقتيادها للتحقيق معها بتهمة نشر صور ومقاطع فيديو مخالفة للآداب العامة، حيث أكد مصدر أمني أن الأمن الجنائي أوقفها وتم التحقيق معها في مجموعة من الصور والمقاطع التي وُصفت بـ”المبتذلة”.

وأضاف المصدر الأمني، أن الفاشينيستا لم تبرر لسلطات التحقيق سبب نشرها تلك الصور ومقاطع الفيديو على حسابها وحساب آخرين بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما لم يكشف المصدر الأمني عن اسم الفاشينيستا الإيرانية المذكورة إلا أن نجم مواقع التواصل الاجتماعي للمعروف “شاهين” نشر في حسابه على تطبيق “سناب شات” المعني بمتابعة ونقل الأخبار الأمنية على الساحة الكويتية أن الفاشينيستا المقصودة تُدعى “شيرين بهمن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى