فن وثقافة

أنت اطرق بابي.. “سيركان” يعثر على “إيدا” مغمى عليها

ارتفعت نسب مشاهدة المسلسل التركي الصيفي “أنت اطرق بابي” يوم أمس بعد عرض الحلقة الخامسة عشرة منه، ليتصدر بذلك قائمة الأكثر تداولا عبر “غوغل”.

وتضمنت الحلقة التي عرضت مؤخرا العديد من الأحداث التي بينت توتر العلاقة بين “إيدا” و”سيركان” خصوصا بعدما قام الأخير بإنهاء العلاقة التي تجمعهما، مفضلاً كرهها له على أن يخبرها الحقيقة.

وكان من بين الأحداث أيضا عودة “إيدا” للجامعة وقيام “إيفه” بإقناعها بالعودة إلى العمل مجددا ضمن فريقه، دون أن تقلق من تواجدها أمام “سيركان” أو أن تخشى من مشاعرها، لتبدأ مناكفات الثلاثي تطغى على العمل، ومن بين تلك المشاهد والتي تداولها الجمهور بشكل كبير، كان قيام “إيدا” بأخذ فنجان قهوة كانت قد أعدته لـ “إيفه” من أمام “سيركان” بعدما ظن الأخير أنها قامت بتحضيره من أجله.


وإضافةً إلى ذلك حملت الأحداث إعلان “سيركان” رغبته في الانتقال من منزل والديه، إذ أصبح غير قادر على العيش مع والده بعدما تسبب الأخير بوفاة والد ووالدة حبيبته مما جعله يفترق عنها.


وأقفل المسلسل شارته، على مشهد عثور “سيركان” على “إيدا” وهي مغمى عليها في أطراف غابة كان قد ذهب الجميع إليها في نزهةٍ.


وعلى غير العادة لم تقم الشركة المنتجة ببث الإعلان الترويجي للحلقة القادمة من المسلسل، وذلك للضغط الذي تعاني منه بتصوير الحلقة السادسة عشرة والتي لم ينته التصوير منها حتى مساء الأمس.

يُذكر أن الشركة المنتجة للعمل أكدت أن المسلسل لن يتوقف قبل عرض الحلقة الأربعين منه، إذ جاء إعلانها ذلك بعدما تم تداول العديد من الأخبار التي تشير إلى أن المسلسل معرضٌ للإيقاف بسبب تدني نسب المشاهدة في تركيا، وكذلك لأنه مسلسل صيفي وعادةً ما تكون حلقاته أقل عددا من غيره من المسلسلات.

هذا وتعرضت الممثلة التركية ألتشين إيفاجان، والتي تلعب دور “ميلو” أو “ملك” في المسلسل، للإصابة بفيروس كورونا، حيث أُجريت لها “مسحة” ليتبين إيجابيتها وإصابتها بالفيروس، ولدى سماع الخبر قام جميع المشاركين في المسلسل بإجراء فحوصات كورونا، وتبين سلبيتها، ليستمر التصوير كما المعتاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى