فن وثقافة

اختتام سلسلة “Fast & Furious” بالجزئين 10 و11


ستختتم سلسلة أفلام “Fast & Furious” ، السريع والغاضب، أحد أكثر الأعمال نجاحاً وأطولها في تاريخ السينما، رحلتها بالجزئين العاشر والحادي عشر.

وأعلنت بوابة “ديدلاين” يوم الثلاثاء أن نهاية هذه السلسلة المشبعة بالحركة والسيارات والأدرينالين سيتولى إخراجها جاستن لين.

ختام للقصة الرئيسية

ويعد لين أكثر من رهان آمن لوضع حبة الكرز على سلسلة “السريع والغاضب”، لأنه، أرخج قبل الفيلمين المنتظرين، خمسة أفلام من السلسلة بما فيها الجزء التاسع الذي سيعرض في العام المقبل.

ومع ذلك، لن يكون الجزءان العاشر والحادي عشر نهاية  “Fast & Furious” بل ختاماً للقصة الرئيسية، إذ أنه من المخطط إنتاج أفلام مشتقة منها.

وكان أول  “الأعمال الفرعية” هو “Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw” ، والذي ظهر فيه دواين جونسون، وجيسون ستاثام، بطلين.

وفي مارس (آذار) الماضي، أعلن جونسون بالفعل أن تكملة “Hobbs & Shaw” جارية.

وكان يفترض طرح الجزء التاسع من السلسلة بعنوان “F9” في 22 مايو (أيار) الماضي.

فان ديزل بطل مجدداً

لكن جائحة فيروس كورونا، التي تسببت في إغلاق دور السينما لأشهر في معظم أنحاء العالم، دفعت شركة يونيفرسال إلى تأجيل إصدار الفيلم مرتين، حتى أصبح حالياً مقرر في 28 مايو (أيار) 2021.

وسيكون فين ديزل مرة أخرى على رأس أبطال هذا الفيلم الجديد من السلسلة، وسيشاركه مرة أخرى ميشيل رودرييز، وجون سينا، وتشارليز ثيرون، وهيلين ميرين.

وحتى الآن، حققت الأفلام الثمانية من السلسلة، والفيلم المشتق عنها Hobbs & Shaw” ما يعادل 5.891 مليارات في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى