فن وثقافة

حريق يلتهم منزل جلال الزين بعد انتحار زوجته وسط اتهام أقاربها (فيديو)

التهم حريق هائل منزل الفنان العراقي جلال الزين، في منطقة المنصورية بالعاصمة بغداد، وذلك بعد ساعات قليلة من انتحار زوجته نور كاظم الجبوري، داخل المنزل بإطلاق الرصاص على نفسها. فيما تشير أصابع الاتهام نحو أقاربها انتقامًا من الفنان الذين يظنون أنه السبب في انتحار ابنتهم.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو عبر “إنستغرام”، يظهر اشتعال النيران في منزل، تقول إنه لجلال الزين وخروج ألسنة اللهب من جدران المنزل، وتصاعد أعمدة الأدخنة التي تسببت في تكوّن سحابة سوداء وعدم وضوح الرؤية، وسط محاولات من رجال الإطفاء السيطرة على الحريق، بمساعدة الأهالي الموجودين في المنطقة.

وقالت العيدان، إن أقارب زوجة الفنان العراقي وراء هذا الحريق بعد انتحار ابنتهم، حيث علقت على الفيديو قائلة: “إحراق منزل الفنان جلال الزين من قبل عشيرة زوجته بعد انتحارها داخل المنزل”.


 

وتفاعل متابعون مع الفيديو، فمنهم من قال، إن هذا منزل جلال الزين وهو هارب من أهل زوجته، لاعتقادهم بأنه سبب في انتحارها. ومنهم من قال، إن هذا الفيديو قديم وليس له صلة بالفنان العراقي، فيما أشار البعض الآخر، إلى وجود شبهة جنائية في الحادث.

وعبر بعض المتابعين عن حزنهم لهذا الحادث، ومن أبرز التعليقات: “إجرام في إجرام الله يحفظنا ولا يبلانا”، ” لاحول ولا قوه الا بالله”، “يمه شصاير بالدنيا”.

وكذب بعض المتابعين الفيديو، حيث قال أحدهم: “يعني هو فنان واكيد حالته الماديه كويسه ما أظن هذا بيته”، وأضاف آخر: “عيب عليك يا إعلاميه ماكو أي قناه نزلت هيج مقطع”.

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يقولون إنه من مسرح الجريمة من داخل منزل جلال الزين، يظهر فيه صور الفنان معلقة على جدران إحدى الغرف وأثار الدماء موجودة على الأرض، نتيجة انتحار الزوجة.

 

وكانت زوجة جلال الزين، قد أقدمت على الانتحار صباح الثلاثاء، بإطلاق الرصاص على نفسها، بواسطة بندقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى