فن وثقافة

السعودية أنسام تثير غضبا واسعا بعد ظهورها بملابس مكشوفة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه المودل السعودية أنسام، أثناء إعلانها عن أحد المنتجات، وهي ترتدي ملابس وصفت بـ”الجريئة” لا سيما وأنها ظهرت بصدر مكشوف، مما أثار استياء المتابعين بشكل كبير.

وأشعلت المودل السعودية موجة غضب بإعلانها الجريء، حيث اعتبر البعض أن الإعلان الذي ظهرت فيه يخالف عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وظهرت أنسام بفستان متشابك من الأعلى بلون أسود يكشف عن صدرها وبطنها بشكل مثير، وأثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة، ومطالب من البعض بحظر تطبيق “سناب شات” الذي ظهرت من خلاله المودل السعودية، حيث علق أحدهم بالقول: “قفلوا السناب خلاص مو قادرين نشوف هالتلوث اكثر”.

وعلق مستخدم آخر في موقع تويتر، حيث تم تداول الفيديو: “نسمع بتهافت الشركات وتوثيق الحساب والقصور والهدايا ويأتين النسويات ليجعلوها نموذجاً للفتاة السعودية ولكن جميعنا يعرف من هي الفتاة السعودية فهي عكس هذه المناظر تماماً”. وقالت إحدى المغردات : “ما اعتقد أنها سعودية بنت قبايل وش ذا اللبس أعوذ بالله حتى الغرب ما يلبسون كذا”.

وقالت أخرى: “اختارت أسرع طريق للشهرة التعري، الحين لحقوا عليها ترندات ودعايات وبكرا تسجل قصر باسمها”، و”والله الوضع يحتاج انشاء قسم مراقبة الآداب العامة في الشرطة في ظل غياب الهيئة اوڤر الوضع!”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتسبب بها مودل أنسام بموجة غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بظهورها المثير للجدل، فقد ظهرت بفيديو نشرته عبر “سناب شات” وهي ترتدي “روب حمام” لتُقدم نصائحها الجمالية للفتيات، ثم تكشف عن صدرها بطريقة خادشة للحياء.

وبعد تداول المقطع، بررت أنسام ظهورها الفاضح بأنها في المنزل، ومن الطبيعي أن ترتدي “روب”، وقالت: “ناس فاضية، وناس تد��ر زلة، طول عمري ومتابعيني القدامى يعرفون إني دائماً أصور بروب، ومافي شي أي غلط”.

وكانت الموديل السعودية أنسام مؤخرًا، قد عبّرت عن استيائها من إحدى المتابعات، حيث ردت عليها قائلة: “الله يطول بعمري واقعد على قلوبكم أكتر وأكتر.. أنت تعرفين أنا بنت مين، أنا أكره الهياط ولا أحب أنا أقول أنا بنت فلان الفلاني، وش تتعاطي أنت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى