فن وثقافة

مبارك الهاجري يتعرض لوعكة صحية.. وأحلام: سامحني وحللني

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام، عن تعرض زوجها سائق الراليات القطري السابق، مبارك الهاجري لوعكة صحية، أدخل على أثرها إلى المستشفى.

وشارك أحلام متابعيها في موقع تويتر بصورة مع زوجها، علقت عليها بالقول: “يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تك��ير يارب… ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي”.

وتفاعل متابعو الفنانة الإماراتية مع تغريدتها سواء من جمهورها أو من المشاهير الذين بادروا بالدعاء لزوجها بالسلامة والخروج من المستشفى قريبًا، ومن بين هؤلاء المشاهير الفنان رابح صقر، الفنانة اللبنانية أمل حجازي ومواطنها رامي عياش، والفنانة المصرية أنغام وآخرون.

ومن جانبهم تمنى جمهور الفنانة أحلام السلامة لزوجها، فيما تساءل عدد كبير منهم عن سبب دخوله المستشفى، لتبدأ التكهنات حول إذا كان فيروس كورونا السبب أم لا، فيما انتقد آخرون نشر أحلام للتغريدة معلقين أنها كان من الأفضل أن ترسل له على الخاص، وأنها يجب أن تبذل قصارى جهدها للتواجد إلى جانبه.

ومن أبرز التعليقات: “ياليت تراسلين زوجك على الخاص وخلي شغل المراهقات هذا”، “كل الكلام هذا تقدرين ترسلينه ع الخاص له، أعتقد أن نشر الرسائل الخصوصية وخصوصا المتعلقة بالمشاعر والحب ترخص كثيراً عند إشاعتها وكذلك تجعل من المعني بتلك الرسالة كـ مسمار في جدار لتعلّق عليه الصور الجميلة ليراها الزوار، صحيح أنه يحملها ولكن في الحقيقة هي ليست له”، “وش المشكله يا أم فاهد ليه ما تروحين عنده ؟؟ بيتك هناك و ابو عيالك ل حاله شهور ؟؟؟”.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي أدخلت الهاجري إلى المستشفى أو عن طبيعة وضعه الصحي الآن.

يُشار إلى أن أحلام كانت مؤخرًا قد تصدرت حديث السوشال ميديا بسبب علاقتها مع ابنها الكبير فاهد، وذلك بعد ردودها الطريفة عليه بعد حديثه عن الحب، إذ لم تتردد في ممازحته أمام الجمهور العريض على منصة توتير. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى