فن وثقافة

نوال الزغبي تتورط بسبب تعديل صورتها على الفوتوشوب.. ه��ذا أطلت

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حالة من الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل بعدما نشرت صورة لها أطلت فيها بفستان من اللون الأصفر علقت عليها “مساء الخير جميعا”.

 


وقام العديد من المتابعين بنشر الصورة الأصلية للفنانة قبل إجراء التعديلات عليها، مشيرين إلى أنها كانت قد التقطتها في مهرجان جرش بالأردن في وقت سابق، لكنها أعادت نشرها ولكن مع بعض التغييرات.

وبدأ المتابعون بالحديث عن الفروقات بين الصورتين، لتكون أغلب التعليقات أن الزغبي أخضعت صورتها لبرنامج الفوتوشوب، وهي واضحة كثيرًا بتعديلها، مستغربين من قيام الفنانة بهذا التصرف الذي هي بغنى عنه، ولم تتمكن من أن تمر هذه الصورة مرور الكرام على الجمهور.

كما نشرت الصورة الأصلية والجديدة إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير وعلقت عليها:” نوال الزغبي منزّلة الصورة يلي عالشّمال ع أساس ثروباك من مهرجان جرش ولكن الصورة الأصلية هي يلي على اليمين، بيناتنا حلوة بالحالتين بس اذا أقوياء بتقدرو تطلّعو كلّ الفوارق بين الصورتين أنا لقيت سبعة #جمال #حب #سعادة #فرح”.

وكانت ردود الفعل واسعة على الصورتين من بينها:” طيب عملت فوتوشوب تصطفل بس ليش لتبيض وجاااا ويصير افتح من جسما”، ” كتير حلوة الصورة الاساسية ما كان في داعي”، ” على الشمال ابدا مو مبينة نوال … بس هي تشد حيلها وتعمل نفس العمليات التجميل بتطلع مثل الصورة”، ” انا لقيت الصورة لي عاليمين أحلى لأنو على وجهها معالم الحياة، عكس يلي على اليسار كأنها بلاستيك”، ” كتير مبين انو فوتوشوب ليش بحسك بتحطي راسك بصور حدا تاني لانو هيدا الجسم مش جسمك”.


في مقابل هذه التعليقات، تلقت الفنانة الدعم والمساندة من محبين آخرين وقالوا إن نجمتهم جميلة مهما فعلت، كان بينها:” نوال الزغبي من اجمل مطربات طلعوا في وقتها جميله وتميزت بشعرها وحواجبها وعيونها وشامه الشفايف وستايلها مميز ولحد الحين بالملابس فا تبقى جميله من قبل والحين”.

وأوضح آخرون أن نوال الزغبي اختارت أن تستخدم الفوتوشوب لتعديل صورتها، كغيرها من الكثير من نجمات الفن اللاتي يتبعن نفس الأسلوب، كما أن هناك العديد من المتابعين أيضًا يلجأون إلى إجراء التعديلات على صورهم، وطالبوا بعدم التركيز على التفاصيل الصغيرة في الإطلالة التي وصفوها بغير المهمة بالنسبة لهم، بقدر أهمية ظهور الفنانة والتفاعل مع الجمهور بأية طريقة كانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى