فن وثقافة

إغماء عدوية بحفل خطوبة ابنة أحمد شيبة.. وابنه يدخل في مشادات (فيديو)

احتفل الفنان المصري، أحمد شيبة، بخطوبة ابنته هاجر، داخل إحدى الفيلات بمحافظة الإسكندرية، في حضور عدد كبير من نجوم الفن، وأقاربه وأصدقائه في أجواء من السعادة والفرح.

وشهد الحفل حضور كل من المطربين محمود الليثي، وأحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، ورضا البحراوي، وعبد الباسط حمودة، ومطرب المهرجانات فيلو.

فيما أحيا حفل الزفاف المطربان حسن شاكوش وحمو بيكا، رغم قرار وقفهما من نقابة المهن الموسيقية فى مصر، وهو ما أثار استغراب الحضور بالحفل، لعدم التزامهما بالقرارات التي أصدرتها النقابة ضدهما في الفترة الأخيرة.

وتعرض المطرب الشعبي أحمد عدوية لحالة إغماء فور وصوله، للفيلا، وذلك بسبب التكدس الكبير بالحفل، وهو ما دفع نجله محمد للانفعال على الحضور، خوفا من إصابة والده بفيروس كورونا، لعدم ارتدائهم كمامات للحماية من انتشار الفيروس.

واستعان شيبة بـ”جاردات وحراسات خاصة” لإنقاذ عدوية من الزحام الشديد بحفل الخطوبة، وحمله على كرسي للدخول في إحدى الغرف المغلقة بالفيلا بعيدا عن الجمهور.

كما انفعل “شيبة” على الحضور، وطالبهم بعدم التكدس على المطربين، أثناء الغناء، والتقاط الصور التذكارية معهم، وطالبهم بالتباعد خوفا من الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما دفعه للدخول فى مشادات مع بعض الحضور أثناء حفل الخطوبة.

يذكر أن أحمد شيبة شارك مؤخرًا في رمضان الماضي بأغنيه بمسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، والأغنية من كلمات رضا المصرى، ألحان حسين محمود، وتوزيع طه الحكيم.

وكانت آخر أعمال شيبة دويتو مع أمينة بعنوان “خليك في البيت”، الأغنية من كلمات الشاعر الغنائى شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، توزيع وهندسة صوتية محمد صقر، وإخراج هيثم عنتر، وظهر فى الكليب مع الفنانين؛ أحمد بدير، وكمال أبورية، ومها أحمد، وأحمد ماهر، حيث يعطي كل منهم نصيحة للجمهور ضمن أحداث الكليب بضرورة الجلوس فى البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى