فن وثقافة

بدر آل زيدان.. عانى من الاكتئاب بسبب الشهرة فاعتزل وتوجه إلى الدين

[ad_1]

خرج الإعلامي السعودي بدر آل زيدان عن صمته وتحدث عن سبب ابتعاده عن الساحة الإعلامية والفنية، كاشفاً خفايا وكواليس رحلته في عالم الشهرة من خلال تقديم البرامج.

وحقق بدر آل زيدان شهرة واسعة من خلال برنامج “الكيك” في بداياته، وأصبح بعدها صاحب الصرعة المشهورة في الخليج “اتزيدن” و “أتميلح”.

اشتهر الإعلامي السعودي بوسامته وبتعدد مواهبه، فهو مقدم برامج وممثل، بالاضافة لدخوله مجال الكتابة والتأليف أيضاً، حيث أصدر كتاباً بعنوان “ابنة السلطان” عام 2014.

واستطاع خلال فترةٍ قصيرةٍ أن يصبح من ألمع المقدمين الشباب على المستوى العربي بسبب وسامته وموهبته، وفي العام 2013 تم تصنيفه من قبل مجلة “بيبول” ضمن أكثر 100 رجل جذاب إلى جانب براد بيت وجورج كلوني.

وبعد فترة غياب طويلة عن الشاشة ومواقع التواصل الاجتماعي، كشف بدر آل زيدان من خلال لقاء مصورّ عن اعتزاله الإعلام ومعاناته مع مرض الإكتئاب.

وقال الإعلامي السعودي إنه شعر بالضغط العصبي والنفسي والانفصام في الشخصية ومن ثم الاكتئاب، بسبب طبيعة العمل الإعلامي وشهرته على منصات التواصل الاجتماعي، فقرر ترك كل شيء لمراجعة نمط حياته.

وأكد بدر آل زيدان أنه شعر بالقرار الصحيح عندما غير نمط حياته، بالاستيقاظ مبكراً وممارسة الرياضة باستمرار، وإعادة توطيد علاقاته الاجتماعية خاصة بأمه وأقاربه وأصدقائه، والمداومة على العبادة وقراءة القرآن.

وتحدث بدر آل زيدان عن تجربته مع مرض الاكتئاب، وقال إن الأمر بدأ عند فقدانه الاستمتاع بكل شيء، واكتشف أن الشهرة “خاطفة”، جعلته يهمل صحته الفكرية وعلاقاته الاجتماعية مع عائلته وأصدقائه.

وأضاف الإعلامي السّعودي أنه اتبع طريقة الكتمان، حيث كان يضحك باستمرار ويبتسم أمام الناس، إلا أنه كان يبكي عندما يكون لوحده وخاصة عند الاستحمام. وأردف أنه استطاع العودة لحياته الطبيعية بشكل مفاجئ، وعاد لأهله، وعاد له وزنه، واستطاع التخلص من اكتئابه.

يفضل بدر آل زيدان الحفاظ على حياته الشخصية بعيداً عن الكاميرات والاعلام والسوشال ميديا لذا لا تتوفر عن حياته الشخصية أية معلومات.

ووجهت والدة بدر آل زيدان رسالة له في نهاية اللقاء ونصحته قائلة له: “كن قرآنا يمشي على الأرض”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيف��ة معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى