فن وثقافة

فيلم من نتفلكس يجمع ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس..هنا المفاجأة

وقّع النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو على دور البطولة أمام الممثلة الأمريكية، جينيفر لورانس في فيلم Don’t Look Up للمخرج آدم مكاي.

ويجمع المخرج طاقم عمل مليئا بالنجوم لفيلم نتفليكس القادم، حيث انضمت أيضًا “ميريل ستريب” و “كيت بلانشيت” و”ماثيو بيري” و”تيموثي شالاميت” و”جونا هيل” إلى العمل، كما استعان ماكاي بالمغنية أريانا غراندي، والممثل كيد كودي كضيفي شرف، بالإضافة إلى الممثل البريطاني هيماش باتيل.

وتدور أحداث الفيلم، الذي كتبه ماكاي أيضًا ويشترك في إنتاجه، عن عالمي فلك (دي كابريو ولورانس) اللذين يكتشفان كويكبًا متجهًا نحو الأرض ويقرران التحذير من الاصطدام الوشيك الذي يهدد بتدمير الكوكب في غضون 6 أشهر فقط، ولكن لا يصدقهما أحد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في بوسطن الـ 19 من نوفمبر المقبل.

ويعتبر ذلك الفيلم التعاون الأول بين دي كابريو مع نتفليكس والثالث لأيقونة هوليوود ستريب، ففي العام الماضي، لعبت دور البطولة في فيلم The Laundromat وفيلم الكوميديا الموسيقية The Prom والذي من المقرر أن يتم عرضه للمرة الأولى على خدمة البث المباشر في ديسمبر.

وعلى الجانب الآخر، شوهدت لورانس آخر مرة على الشاشة في عام 2019 من خلال فيلم X-Men: Dark Phoenix ، الذي لم يحقق النجاح المرجو منه.

وكان قد حقق ليوناردو دي كابريو نجاحات سابقة، حيث فاز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Revenant عام 2016 وتم ترشيحه ست مرات أخرى للجائزة نفسها، و رُشح أيضًا لأربع جوائز بافتا فاز بواحدة منها عن دوره في الفيلم نفسه أيضًا عام 2016.

حقق دي كابريو شهرة عالميّة من خلال فيلم “تايتانيك” في 1997، الفيلم الذي أصبح أعلى الأفلام في الإيرادات في ذلك الوقت.

ويمتلك دي كابريو شركة إنتاج “أبيان واي برودكشنز”، والتي تشمل إنتاجاتها أفلامًا مثل اليتيمة سنة 2009، ويعتبر ناشطًا بيئيًا أيضًا.

أما بالنسبة للورانس، فحققت أفلامها أكثر من 5.7 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت الممثلة الأعلى أجرًا في العالم في عامي 2015 و2016، ظهرت في قائمة التايم للأشخاص الأكثر تأثيرًا في عام 2013، وفي قائمة مجلة فوربس لأقوى المشاهير في 2014 و2016، كما حصلت عام 2013 على جائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى