فن وثقافة

ماذا قال المشاهير عن خلاف تامر حسني وأحمد السقا؟ (فيديو)

كشف عدد من مشاهير الفن في مصر، عن رأيهم في الخلاف الذي حدث بين النجمين أحمد السقا وتامر حسني، بسبب ظهور الأول على بوستر لفيلم “الفلوس” للأخير، بينما كانت مشاركته كضيف شرف فقط وليس أحد الأبطال الأساسيين للعمل.

وقال المخرج أحمد البدري في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”: “هذه المواقف تحدث باستمرار، أنا اتشال اسمي كله من على أحد الأعمال الفنية واتكتب شكر خاص فقط، مع إن الفيلم متقدم باسمي أنا”.

وأضاف: “مدام كتبت التنازل فأي حاجة مباحة، الاسم ده حاجة ثانوية، الممثلين بيهولوا الأمور، إنتم أصحاب في الأول والآخر، كتبت اسمي أو مكتبتوش مش هتفرق، أنا بعمل إيه في الفيلم دي أهم حاجة، ولو قبلت إني أكون ضيف شرف يبقى خلاص اسمي يتحط أو لا مش مهم”.

وأردف: “الاتنين أصحاب بس الموضوع كله بروباغندا، السوشال ميديا الله يحرقها هي السبب والكل يبحث عن ركوب التريند”.

ومن جانبه، قال الفنان الشاب حسني شتا: “الموضوع بسيط أوي والاتنين أصحاب، إيه في الدنيا محتاج إننا نعقده؟، أنا أكتر حاجة بكرهها التعصب”.

فيما قال المخرج أشرف فايق: “مكنش في خلاف ده عتاب بين اتنين نجوم كبار، وبمجرد ما طلع أحمد السقا والمذيعة قالتله قول فهو قال، الموضوع خلص، وتدخل محمد هنيدي وصالحهم على بعض وهما كلموا بعض في التليفون بمجرد ما نزل اللقاء على التلفزيون، تامر حسني أول ما شاف المقابلة كلم أحمد السقا وانتهى الأمر عند هذا الحد”.

وكان جمهور الفنانين المصريين أحمد السقا وتامر حسني الذين تربطهما علاقة صداقة قوية، فوجئوا بتصريحات تلفزيونية أدلى بها الأول يعاتب بها الثاني، بسبب الملصق الدعائي لفيلم الإثارة والتشويق “الفلوس” الذي عرض في ديسمبر 2019.

وقال السقا خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إنه يشعر بالحزن من تامر حسني وذلك بسبب مشاركة السقا في فيلم “الفلوس” الذي قام ببطولته تامر حسني، موضحاً (السقا) أنه فوجئ بطرح ملصق للفيلم يحتوي على صورته كبطل، على الرغم من كونه شارك كضيف شرف.

وأشار السقار إلى أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع تامر حسني الذي أكد له أن هذا الملصق من صنع الجمهور أو الشركة المنتجة، وهو لا علاقة له به، إلا أن الأمر أثر على السقا نفسياً كما كان له تأثير على عمله، على حد قوله.

وأكد أنه في حال التقى به تامر حسني الآن وحاول حل الموقف بكلمتين سينتهي الأمر، معتبرا أن تامر كان يمكنه منع الأمر، ولكن يبدو أنه انشغل عن ذلك، الأمر الذي دفع تامر حسني للتوضيح بمنشور مطول عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

ووجه تامر حسني رسالة للسقا أكد فيها أنه كان يتمنى منه أن يتحدث معه بشكل مباشر إن كان يشعر بالحزن من أمر ما، خاصة وأن هذه الأمور لا تفوت السقا، كما أنه لم يكن يرغب في الكتابة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد طرح الأمر وسؤال الجمهور بات واجبا عليه أن يوضح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى