فن وثقافة

أمينة خليل: نجوم يعلقون “مناخيرك وحشة جدا”.. وحادث منعها من عملية التجميل

قالت الفنانة المصرية أمينة خليل، إن بعض زملائها الفنانين والمخرجين يتنمرون عليها، بسبب أنفها، مؤكدة أن الكثير منهم طالبها بإجراء عملية تجميل لتصغيره وهو ما دفعها للتفكير جدياً في ذلك.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية :”تعرضت للتنمر كثيرًا بسبب أنفي خاصة من زملائي في الفن وحتى المخرجين كانوا يقولون لي “مناخيرك وحشة جدا”، وهذا كان يحزنني في البداية.. ودائما ما تأتي رسائل عبر السوشال ميديا تخص أنفي وسبب عدم إجراء عملية تجميل.. بالإضافة إلى أنهم يتهمونني أيضًا بالغرور والتناكة ولا أعلم لماذا”.

وأوضحت:”كثرة السخرية دفعتني فعلا للتواصل مع أحد الأطباء لإجراء العملية لي، ولكن تعرضت لحادث قبل العملية بيومين، حيث سقطت على وجهي من أعلى السلم بأحد المطاعم ونتج عنه تورم في وجهي كليا”.

وأوضحت:”اتصلت بالطبيب وأخبرته، فقرر تأجيل العملية، وهو ما اعتبرته رسالة من الله عز وجل لعدم التلاعب بخلقته، فقررت عدم إجراء عمليات نهائيًا وأن أتصالح مع أي عيوب بي وأجعلها ميزة جميلة “.


كما كشفت عن استعداداتها لحفل زفافها، والذي من المقرر أن تحتفل به في صيف عام 2021 المقبل، مؤكدة أنها تتعلم فنون الطبخ، حيث سبق ونشرت فيديو أثناء طهوها للطعام، بطريقة نالت إعجاب جمهورها.

ويعرض للفنانة أمينة خليل في السينمات حاليًا فيلم “توأم روحي” وهو من بطولة حس�� الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتأليف أماني التونسي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، يتخللها العديد من المشاكل والعقبات، التي تجعل من حبهما شيئًا من المستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

وكان آخر أعمال أمينة خليل على مستوى الدراما التليفزيونية، مسلسل “ليه لأ” والذي عُرض عبر منصة “شاهد”، وكان من بطولة: هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، ‏وهاني ‏عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي ‏أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف‎.‎

يُذكر أن أمينة خليل، احتفلت بخطبتها في 15 يوليو، على المهندس عمر طه، واقتصر الحفل وقتها على الأسرة والأصدقاء المقربين، وظهرت بفستان أبيض قصير، لفت أنظار الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى