فن وثقافة

نادين الراسي: أنجلينا جولي مش أحسن مني.. والتبرير بيظهرك شخص مجرم

ردت الفنانة اللبنانية نادين الراسي علي حملات التنمر التي تعرضت لها خلال الفترات الماضية بسبب ارتباطها بشاب أصغر منها سناً، مبينة أنها ليست أقل من نجمات بوليود ممن ارتبطن بشباب أصغر سناً منهن موضحة أنها هي الأخرى نجمة عالمية ويحق لها الارتباط بمن تشاء وأنها تفكر في تكبير عائلتها وإنجاب أطفال أيضاً.

وقالت نادين في تصريحات تليفزيونية، إنها في بداية علاقتها كانت تبرر دائما لأصدقائها وأهلها سبب ارتباطها بشخص صغير عنها، ولكنهم كانوا لا يبالون بحديثها لذلك قررت عدم الالتفات لأي شخص والقيام بالشيء الذي يسعدها فقط دون النظر لأي حسابات، موضحة أنها خلقت لكي تكون أماً وهذا يجعلها تسعى للإنجاب وتبني أطفال قريبا.

وأضافت :”زواجي بشخص أصغر مني مو معناه إنه ما هيفضل أكل بالبراد ..أو عنيا راح ينقلبوا بني.. أو راح أنقص سنتيمترات من طولي.. أو أسناني راح يهروا مني.. وقبل كان الناس يستوقفوني وأقعد أبرر”.

وأشارت :”بعدين اكتشفت إن التبرير بيظهرك أنك شخص مجرم وبتعمل شيء غلط عشان هيك قررت ما راح ألتفت لشو مهما كان .. وكمان في نجمة عالمية زوجها أو خطيبها أصغر منها.. أنجلينا جولي مش أحسن مني ..أنا خلقت لأكون أما.. وراح أسعى لأكبر عيلتي وفي مشروع أطفال عن قريب إن شاء الله”.

ودائما ما تثير نادين الراسي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها احتفالها بعید میلادھا والذي شاركھا الاحتفال به ابنھا الأكبر مارك حدشیتي وخطیبھا الذي یصغرھا بسنوات مجد دعبول، وظھرت الراسي في الصورة أمام قالب الحلوى مرتدیة ملابس سباحة قطعتین باللون الأسود، وأثارت ھذه الصورة جدلا واسعا بسبب جرأتھا.

كما انتشر فیدیو من حفل المیلاد لفرقة تدخل على أنغام أغنیة عید المیلاد، وھو الأمر الذي انتقده البعض بسبب احتفال الراسي بھذه الطریقة في ظل الظروف الصعبة التي یعیشھا لبنان بعد انفجار مرفأ بیروت الذي تسبب بوقوع الضحایا، بالإضافة للخسائر المادیة.


ونادین الراسي ھي شقیقة الفنان جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من “حاتم حدشیتي” تحدیدا في عام 1996 ، عندما كان عمرھا سبعة عشر عاماً، وأن��بت منه ابنھا الأكبر مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب.

تزوجت للمرة الثانیة من رجل الأعمال والممثل اللبناني جیسكار أبي نادر في عام 2001، وأنجبت منه ولدین ھما: مارسیل وكارل، ثم انفصلت عنه في عام 2016.

وكشفت الراسي في أكثر من مرة عن محاولتھا الانتحار بسبب مرورھا بظروف نفسیة صعبة، كما تحدثت عن تخلي أسرتھا عنھا في أكثر من مناسبة ولقاء تلفزیوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى