ف�� وثقافة

أحمد العوضي يخنق ياسمين عبد العزيز.. والأخيرة: مش قادرة أتنفس (فيديو)

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي وهما يمزحان مع بعضهما، حيث يقوم الثاني بمحاولة خنقها ولكنه بدون قصد ضغط على رقبتها بشدة، حيث إنه كاد يخنقها فعلياً لولا أنها صرخت وقامت بنزع يده.

وأظهر الفيديو الذي نشرته ياسمين عبر إنستغرام، قيام العوضي بمسكها من الخلف والضغط على رقبتها بشدة، مستخدماً إيحاءات وجهه بدوره “عشماوي” الذي جسده في مسلسل “النهاية”، لتطلب منه ياسمين تركها قائلة “كفاية مش قادرة آخد نفسي” ولكنه ضغط أكثر لتقوم بالصراخ وفك يده سريعاً.

وأنهت ياسمين الفيديو بأغنية لشيرين مع شاشة سوداء كلياً، ليتفاعل معها عدد كبير من الجمهور وجاءت التعليقات”: يا نهارك أبيض كنت هتموتها فعلا.. متهزريش مع عشماوي تاني يا ياسمين ده كان هيخنقك فعلا.. قتلتها ياوحش ياكاسر.. ايه الصرخة ياسمين صرخة واحدة بتموتت.. حرام عليك يابني بتقولك مش قادرة أخد نفسي”.


وعادة ما تحظى صور الثنائي ومقاطع الفيديو التي تجمعهما بردود فعل واسعة بين الجمهور نظرًا لشعبيتهما بين المتابعين، حيث أصبح العوضي وزوجته ينشطان بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلاف السابق.

وفي وقت سابق، كشف أحمد العوضي لأول مرة في تصريحات تلفزيونية، أن فارق العمر بينه وبين زوجته هو 6 سنوات فقط وليست 12 عاما كما يزعم البعض.

وأضاف العوضي، أن ياسمين غيورة جدا، قائلاً :”ده لمسته منها لما جت مرة عندنا في البيت عند والدى، والأباجورة خبطتها في كتفها وهى قاعدة فبتقولى ايه ده فبقولى دى “دولت” أنا مسميها كده وعزيزة عليا، فراحت مسكاها ورمتها في الأرض مكسراها”.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد فاجأت الجمهور بإعلان زواجها من أحمد العوضي في موسم رمضان الماضي، والذي شارك العوضي فيه بمسلسل “الاختيار” والذي جسد خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ونال إشادات واسعة بسبب أدائه الجيد في المسلسل ونجاحه في تجسيد شخصية الإرهابي عشماوي، وتصدر مواقع السوشيال ميديا لفترات طويلة خلال أيام عرض المسلسل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى