فن وثقافة

أزمة بين أحمد السقا وتامر حسني.. هكذا أنهاها الثنائي سريعًا (فيديو)

فوجئ جمهور الفنانين المصريين أحمد السقا وتامر حسني اللذين تربطهما علاقة صداقة قوية، أخيراً، بتصريحات تلفزيونية أدلى بها الأول يعاتب بها الثاني، بسبب الملصق الدعائي لفيلم الإثارة والتشويق “الفلوس” الذي عرض في ديسمبر 2019.

وقال السقا خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إنه يشعر بالحزن من تامر حسني وذلك بسبب مشاركة السقا في فيلم “الفلوس” الذي قام ببطولته تامر حسني، موضحاً (السقا) أنه فوجئ بطرح ملصق للفيلم يحتوي على صورته كبطل، على الرغم من كونه شارك كضيف شرف.

وأشار السقار إلى أنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع تامر حسني الذي أكد له أن هذا الملصق من صنع الجمهور أو الشركة المنتجة، وهو لا علاقة له به، إلا أن الأمر أثر على السقا نفسياً كما كان له تأثير على عمله، على حد قوله.

أكد أنه في حال التقى به تامر حسني الآن وحاول حل الموقف بكلمتين سينتهي الأمر بشكل كامل، معتبرا أن تامر كان يمكنه منع الأمر بشكل كامل، ولكن يبدو أنه انشغل عن ذلك، الأمر الذي دفع تامر حسني للتوضيح بمنشور مطول عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

ووجه تامر حسني رسالة للسقا أكد فيها أنه كان يتمنى منه أن يتحدث معه بشكل مباشر إن كان يشعر بالحزن من أمر ما، خاصة وأن هذه الأمور لا تفوت السقا، كما أنه لم يكن يرغب في الكتابة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد طرح الأمر وسؤال الجمهور بات واجبا عليه أن يوضح.

وكشف حسني أنه تلقى اتصالا في حينه من السقا ليخبره أن أحد المواقع نشر صورة افتراضية للفيلم تحمل صورة السقا باعتباره أحد الأبطال، ووقتها كشف له تامر أن هذا الأمر اجتهادات صحفية والصورة من تصميم المحبين، ولا يمكن أن تقوم بها الشركة المنتجة.

وبعدها طرح الملصق الرسمي للفيلم، وكان على السقا أن يغضب في حال صدر التصرف على الصفحة الرسمية لتامر حسني أو الصفحة الخاصة بالشركة المنتجة، مشيرا إلى كونهما تهاتفا مرتين بعد هذه الواقعة ولم يذكر السقا أنه غاضب من الأمر مرة أخرى، خاصة وأن الفيلم طرح منذ عام كامل.

كلمات تامر حسني دفعت السقا لمراجعة موقفه وما تحدث به، وهو ما دفعه إلى كتابة توضيح عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلا فيه إنه قد يكون أخطأ بالحديث عن الأمر في لقاء تلفزيوني، ولكن ذلك بسبب الجرح والحزن الذي كان يشعر به.

بدوره، دخل الفنان محمد هنيدي على خط الأزمة بخفة دمه المعهودة، ليحاول الإصلاح بين الثنائي، فترك تعليقاً على منشور السقا يدعوه فيه إلى حل مشكلته مع تامر حسني على الهاتف بدلاً من الحديث عنها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى