فن وثقافة

رنا سماحة تعلن خطوبتها رسميا.. وتفاجئ الجمهور بهوية عريسها (صور)

كشفت الفنانة الشابة رنا سماحة، عن خطوبتها من الملحن سامر أبو طالب، في حفل بسيط اقتصر فقط على العائلة والأصدقاء، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما من قبل، وهو ما فاجأ الجمهور خاصة وأن الأخير سبق وهنأها على خبر خطوبتها الذي أعلنت عنه في وقت سابق دون كشف عن هوية العريس.

ونشرت سماحة عبر انستغرام، صورا من حفل الخطوبة، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض المخطط باللون البني، وارتدت “تاج” كتب عليه كلمة “bride”، في حين ارتدى ياسر قميصا وبدا الثنائي في غاية الفرح والسعادة.

وعلقت رنا البالغة من العمر 30 عاما على الصورة قائلة “: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. ادعولنا دعوة حلوة”، لتنهال عليها المباركات والتهاني، وعلق متابعون: ” مفاجأة غير متوقعة هو مش ياسر بارك لك على الخطوبة في الأول”.


وأضاف آخرون “ماشاء الله عليكم الله يحميكم.. لايقين ع بعض جداا ربنا يتمم لكم ع خير.. قمرين دول ولا حبيبين.. يا قلبي فرحتلهم جداا”.

وكانت رنا سماحة قد فاجأت جمهورها بإعلان خطوبتها مؤخرًا، وذلك من خلال حسابها عبر موقع “فيسبوك”، وقامت بتغيير الحالة الاجتماعية من “عزباء” إلى “مخطوبة”.

وعقب تغيير الفنانة المصرية، الحالة الاجتماعية وإعلان خطوبتها، بدأت التساؤلات عن هوية العريس الذي أخفته تمامًا ولم تشر إليه، وهو ما أثار استغراب البعض لإخفاء هويته.

img

وكنت العريس الملحن والمغني سامر أبو طالب قد هنأ رنا سماحة أول مرة: “ما شاء الله الله اكبر الف مبروك يا حبيبة قلبي وعشرة السنين الغالية الحلوة ربنا يسعد قلبك ويكتبلك الخير ويريح قلبك وبالك ويحفظك ويبعد عنك كل شر وحسد آمين يارب العالمين”.

img

يذكر أن رنا سماحة مغنية مصرية، درست في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي – الموسم التاسع. طرحت عدة أغنيات كانت أولاها “غلطت من الأول”، وتعمل حاليًا كمذيعة في راديو 9090.

كما خاضت رنا تجربة التمثيل الأولى لها بعد اختيار المخرج سعيد حامد لها في مسلسل أزمة نسب، وعرض في رمضان 2016.

وكانت الفنانة قد أعلنت في وقت سابق أن مثلها الأعلى في الغناء هي أنغام. وقد كشف أيضًا من قبل عن صلة قرابة تربطها بأم كلثوم، وهي أن الراحلة هي عمّة والدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى