فن وثقافة

أحمد السقا يثير رعب زملائه بالحصان.. والفيشاوي: مخوف الوس�� كله

أثار الفنان المصري أحمد السقا، رعب زملائه الفنانين ومن ضمنهم الفنان أحمد الفيشاوي والفنان محمد أنور، بعدما مازحهم أثناء قيامه بحركات استعراضية على الحصان، ما تسبب في هروبهم من أمامه.

ونشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي عبر صفحته على إنستغرام مساء الجمعة، مقطع فيديو يظهر قيام أحمد السقا بالرقص أثناء ركوبه على الحصان، وسط تشجيع زملائه الفنانين الذين أعجبوا بالحركات الاستعراضية التي ينفذها، ليقوم بعدها السقا بممازحتهم من خلال التوجه إليهم مسرعًا بالحصان قبل أن يسارعوا بالهرب باتجاه أحد المباني المجاورة خوفًا من إصابتهم، وهو الأمر الذي جعل الفيشاوي يعلق على الفيديو بالقول: “السقا مخوف الوسط كله”.


ومن جانبه علق الفنان محمد أنور، على الفيديو الذي ظهر فيه هاربًا من الحصان، معاتبًا الفيشاوي على نشر الفيديو، قائلًا: “أنت نزلت الفيديو وفضحتنا”.


ولم تمر دقائق حتى نشر أنور الفيديو عبر صفحته على إنستغرام، مبررًا سبب خوفه من حصان السقا بالقول: “لما تلاقي احمد السقا بيجري وراك بحصان لازم تعمل زي اللي عملناه ده بالظبط”.

وأثار الفيديو إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بمهارات أحمد السقا في ركوب الخيل، حيث جاء في أحد التعليقات قول صاحبه: “منيم البدل كلها مالمغرب.. وبراحة ياسقا ع البشرية”.

فيما سخرت مجموعة أخرى من رواد “السوشال ميديا” من الخوف المبالغ للفنانين من الحصان، حيث جاءت التعليقات: “بس انتوا ركبتوا الهوا ليه لما الحصان جري عليكم .. بصراحة مش قادر امسك بطني من الضحك، ووربنا إنتوا عسل، ياعني خايفين من الحصان.. دا الحصان هوا اللي يخاف منكم، وبس مزودنها اووي اه والله مزودنها اووي اي يعني حصان انا لو مكانك مكنش حد هيلمحني اصلاااا”.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد الفيشاوي، لطرح أغيته الجديدة التي تحمل اسم “نمبر 2” لتنافس أغنية “نمبر ون” الشهيرة للفنان محمد رمضان والتي حققت نجاحا كبيرا.

ونشر الفيشاوي صورة لبوستر الأغنية للمصمم المصري مروان يوسف، يظهر خلاله الفيشاوي يلكم رمضان، ما آثار موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى