فن وثقافة

مي عمر ومحمد سامي يحتفلان بعيد زواجهما بطريقة رومانسية (صور)

احتفل المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر بمرور 10 سنوات على زواجهما، وحرصا على مشاركة الجمهور بصورهما الرومانسية.

ونشرت مي عمر عبر إنستغرام، 10 صور جمعتها بزوجها في أوضاع مختلفة، حيث ظهرت في حضنه مرة وفوق ظهره مرة أخرى، كما حملها في عدة صور وقبّلها في صورة أخرى، وتنوعت احتفالية الثنائي بشكل كبير في التعبير عن حبهما وسعادتهما سويا.

وعلقت مي على الصور قائلة: “الذكرى العاشرة لعيد زواجنا حبيبي.. زوجي وصديقي المفضل.. شكرا لكونك زوجا رائعا.. شكرا لأنك ملأت قلبي حبا.. أحب أن أعيش الحياة بجانبك.. وأصنع ذكريات معك في السنوات القادمة”.

وانهالت عليها التهاني والمباركات من زملائها في الفن بينهم أحمد زاهر وإدوارد وهند صبري وروجينا، متمنين لها السعادة والنجاح، كما انتقدها بعض متابعيها: “بس ليه الأوفر في الصور.. عيب ع فكرة مش كل حاجة ننزلها لازم نحترم خصوصياتنا شوية”.


وقالت مي عمر في وقت سابق إنها تعرضت للكثير من الانتقادات والاتهامات لمجرد أنها زوجة المخرج محمد سامي رغم أنها قدمت أعمالا لا علاقه لها به، مؤكدة أنها تحاول الانفصال عنه فنيًا كنوع من التغيير والاختلاف.

وهذا ما دفعها للتقليل من ظهورها بالأعمال الفنية، مؤكدة أن وجود زوج وزوجة يعملان في الوسط الفني يتطلب منهما مجهودات مضاعفة من أجل تحقيق المعادلة الصعبة في رعاية أولادهما.

وكانت الفنانة المصرية قد أحدثت ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حقيبتها التي ظهرت بها في إطلالتها التي نشرتها عبر إنستغرام، إذْ كانت الحقيبة ملفتة للأنظار خاصة وأنها من دار الأزياء الفاخرة Gucci.

وظهرت مي عمر، بإطلالة جذابة ومختلفة عما اعتاده منها جمهورها، فكانت مرتدية بنطالًا من الجينز باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه قميصًا باللون الأبيض، وحملت حقيبة باللون الأسود مطعمة بإكسسوارات الدار الشهيرة.

والحقيبة اسمها Backpack من دار Gucci، ونوعها جلدية وكانت مزينة بالعلامة التجارية GG، وما لفت الأنظار سعرها الذي وصل إلى 3725 دولارا؛ ما جعل البعض يتحدث عن الحقيبة بشكل خاص، وتعرضت لبعض الانتقادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى