فن وثقافة

علي ربيع: مش مصدق إني مثلت مع غادة عادل.. ومجنن بنتي في البيت

 

كشف الفنان المصري علي ربيع، عن مفارقة طريفة بشأن مشاركة الفنانة غادة عادل، دور البطولة معه في فيلم “الخطة العامية”، الذي تم طرحه في دور العرض.

وقال ربيع في لقاء خاص مع موقع “فوشيا” على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد: “وأنا بصور الفيلم، كنت بقول لغادة عادل إن أول فيلم دخلته سينما في حياتي كان (صعيدي في الجامعة الأمريكية) الي شاركت في بطولته مع محمد هنيدي، ومش مصدق إني دلوقتي واقف قدامها وبمثل معاها”.

وأضاف: “كنت مبسوط أوي إني مثلت معاها، وأستاذ عمرو عبد الجليل ده حكاية، نجم كبير وبحبه واستفدنا من وجوده في الفيلم، هما وقفوا جنبنا في الفيلم ده ويا رب يبقى حلو”.

وعن دوره في الفيلم، قال ربيع: “طالع بدور كفيف أنا ومحمد عبد الرحمن، وربنا يسهل ونبقى عملنا الأدوار حلو، ويعجب الناس”.

وعن طبيعة علاقته بابنته، التي تظهر معه في العديد من مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، قال: “طبعا، دي بنتي، إحنا مجننين بعض في البيت”.

وكان علي ربيع قد علق بشكل كوميدي في وقت سابق لـ”فوشيا” على اتجاه للعمل في الإعلانات، حيث قال: “أنا بقيت بتاع إعلانات خلاص، وجهي يصلح للإعلانات”.

وعن دراما رمضان المقبل، كشف ربيع عن تقديمه مسلسلا جديدا؛ إذ قال: “سأتعاون مع مصطفى خاطر في مسلسل من إنتاج شركة سينرجي، يحمل اسم وصل أمانة، وهو من إخراج معتز التوني”.

وبشأن مستقبل نجوم عروض “مسرح مصر” وهل من الممكن أن يتجمعوا في عروض جديدة، قال: “ولم لا؟، قد نتعاون مجددا، من الممكن أن يقدم كل منا مسرحية بمفرده، ثم نتجمع في عمل آخر، هكذا تجري الأمور”.

وتوقفت عروض “مسرح مصر”، منذ فترة بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الخاصة، في السينما والتلفزيون، في الوقت الذي كانت أنباء قد ربطت علي ربيع برغبة عدم الاستمرار في تقديم تلك العروض.

وكشفت مصادر في وقت سابق لـ”فوشيا”، أن ربيع يرى أن “مسرح مصر” استنفد أغراضه، وأنه حقق من خلاله الجماهيرية والنجومية التي يريدها في بداية حياته الفنية، وأن هذه المرحلة يجب أن تتبعها مراحل أخرى جديدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى