فن وثقافة

مراد علمدار مهدد بالسجن 8 أعوام إضافة للـ12 عاما التي طلبها المدعي العام

[ad_1]

كشفت تقارير فنية تركية أن النجم التركي نجاتي شاشماز، المعروف بشخصية مراد علمدار بطل مسلسل “وادي الذئاب”، عن أنه مهدد بالسجن 8 أعوام خلافًا لـ12 عامًا سابقة طلبها المدعي العام.

وأضافت التقارير أن المدعي العام طالب بسجن نجاتي شاشماز لمدة تصل إلى 8 أعوام أخرى بعدما تقدم والد ناجيهان المعروفة فنيًا باسم نجاهان كشيكجي، اليوم الأربعاء بشكوى ضد الفنان وذلك على خلفية الأزمة القائمة بين ابنته وزوجها السابق بشأن رؤيته للأولاد سابقًا ثم اختراقه هاتف ابنته.

وقال والد ناجيهان في الشكوى إن صهره اتصل به للتحدث فقام بتسجيل المكالمة دون معرفته، ومن هنا طلب المدعي العام سجنه 8 سنوات أخرى.

ونشرت حسابات إخبارية تركية أن الأمر برمته أصبح في يد المدعي العام للوقوف على البت في تلك الشكاوى، وكتب حساب “مشاهير تركيا” عبر “تويتر” يقول: “بعد طلب المدعي العام بسجن نجاتي شاشماز لمدة تصل 12 سنة بسبب شكوى زوجته ناجيهان لحصوله بشكل غير قانوني على رسائل وتسجيلات صوتية لها دون إذنها وقدمها للمحكمة كأدلة، والد ناجيهان اليوم أيضاً قدم شكوى ضد نجاتي وقال إن صهره اتصل للتحدث وسجل المكالمة دون معرفته! فطلب سجنه 8 سنوات أخرى”.

وتفاعل المتابعون مع التغريدة حيث جاء في التعليقات: “نجاتي وهو يسمع التهم”، و”حياتهم عبارة عن دراما”، و”طيب لو فرضنا انه صحيح نجاتي سجل مكالمة ليش امس ماتكلم يوم نزل الخبر؟؟ والله مسكين نجاتي طاح في عائله ماترحم”، و”مين يز��د”.

وعلقّ البعض: “الرجال حتى الجوال مايعرف يستخدمه زين تبون يسوي ذا الحركات”، و”راح يخربوا بيته اكثر ماهو خربان وين محاميه هذا ما علمه كيف يتصرف معقوله هل غباء يهدد ويجسس حتى لو عنده حق راح يضيع”، و”الله ينصرك ياعلمدار لي يومين ما رقدت اهوجس فيك خوفي تدخل السجن”.

يذكر أن شاشماز كان قد ارتبط بزوجته عام 2012، ورُزق الزوجان بمولودهما الأول في عام 2013، وأطلقا عليه اسم علي نادر، كما أنجبت نجاهان مولودهما الثاني في عام 2017، وأطلقا عليه اسم “يوسف أمير”.

ونجاهان كشيكجي هي ابنة أحد مبتكري فكرة مسلسل “وادي الذئاب”، الذي يعد واحدا من أبرز وأشهر المسلسلات التركية، وأحد المشرفين على إنتاجه.

وحظي المسلسل بشهرة واسعة في العالم وفي الوطن العربي بشكل خاص، حتى أن شاشماز كان قد صرح سابقًا بأن الجمهور لا يعرف اسمه الحقيقي وعادة ما ينادونه باسم مراد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button