فن وثقافة

فاطمة المؤمن توزع آلاف الدنانير الكويتية على سرير توأم شقيقتها (فيديو)

[ad_1]

احتفلت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بإنجاب شقيقتها توأمًا، وقدمت لهما هدية قيل وفق المتابعين إنه يصل لـ 50 ألف دينار كويتي بما يعادل 163348 دولارًا، دون وجود تأكيدات حول صحة هذا المبلغ.

ونشرت المؤمن مقطع فيديو عبر سناب شات، وهي تضع المبلغ المالي الكبير من فئة العشرين دينارا، وقامت بتوزيعهم على سرير الرضيع، في حين قامت شقيقتها بالتصوير، وعلقت الفاشينيستا قائلة “هاد لحبيبي يعقوب إن شاء الله العمر المديد له”، كما طالبت شقيقتها بالكف عن التصوير، قائلة “والله بستحي اقفلي الكاميرا”.

وحظي المقطع المصور بردود فعل متبانية بين الجمهور، حيث تلقت شقيقة الفاشينيستا التهاني والتبريكات بقدوم التوأم، وتمنوا أن يعيشان بسلامة واستقرار وصحة وسعادة، فيما تعرضت فاطمة المؤمن لبعض الانتقادات بسبب توثيقها لهذا الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=ItEfoK9uGK4

وذكر البعض أن المؤمن أرادت التباهي أمام الجمهور بالهدية التي قدمتها للتوأم، مشيرين إلى أن مثل هذه التصرفات عادة ما تفتح أبواب التكهنات والانتقادات والتعليقات المتفاوتة والتي تكون فيها الفنانة أو الفاشينيستا بغنى عن ذلك.

كما استحضر عدد آخر قضية غسيل الأموال التي تورط بها مشاهير في الكويت، وتساءل البعض منهم إن كانت فاطمة المؤمن من بينهم أم لا، فقال أحد المتابعين:”شو هاد وبعدين غضبت لما قولنا غسيل أموال.. منين كل هاد المصاري. َ. والله كثير منظر بشع انتي بتعطيها فلوس ولا بتتمنظري بهم.. فين النائب العام يحقق في هاد فيديو.. هاد فلوس من فئة 20دينار وكل باكو ألف يعني حوالي 50الف دينار لهاد الطفل كثير يابخته”.

وسبق وتم تداول اسم الفاشينيستا فاطمة المؤمن ضمن أسماء مشاهير قيل إنهم متورطون في قضية “غسيل الأموال” التي تعد القضية الأشهر في الكويت، ورغم نفيها لأكثر من مرة إلا أن معظم فيديوهاتها دائما ما تعرضها لهجوم جمهورها.

هذا دفعها للتعبير عن غضبها من كثرة الزج باسمها في القضية وذلك عبر مقطع فيديو بثّته عبر “سناب شات قالت فيه “إنها انفجرت من التأليف والمسخرة والأخبار السيئة التي يتم تداولها”، معربة عن استيائها من الحديث بتلك القضية حتى لو لم يُدرج اسمها من بين تلك الأسماء رسميا.

كما هاجمت رواد التواصل الاجتماعي قائلة: “أكثر شخصية تقعد على الموضوع وتألف هي أكثر شخصية ما تدري عن الموضوع، وأكثر شيء غلط وحرام تخلطون أسماء ناس في إشاعات سواء صدق أو لا انطروا لما يجيكم الخبر كامل”.

وأردفت فاطمة المؤمن: “في تأليف ومسخرة والناس يحطون سبايسي والمعلومات اللي يعرفونها على الموضوع مدري من وين.. الأشياء بتتغير.. الطريقة خرافية رغم إن في أشياء صح”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button