فن وثقافة

لماذا منعت أصيل هميم التعليقات على فيديو احتفالها بعيد ميلادها؟

احتفلت المغنية العراقية أصيل هميم، ليلة أمس الاثنين بعيد ميلادها، وسط أجواء من الفرح والسعادة التي بدت على ملامحها في الصور ومقاطع الفيديو، وقد وثقت احتفالها على طريقة شقيقها كما علقت على إحدى الصورة التي بثتها عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت النجمة العراقية البالغة من العمر (36) سنة، بإطلالتين مختلفتين، فاختارت في مقطعين مصورين لحفل عيد الميلاد “العائلي كما يبدو في المقطعين” إطلالة باللون الأبيض، فيما ظهرت بصورتين كذلك بإطلالة أخرى باللون الأسود.

واستغرب جمهور النجمة على موقع تبادل الصور الشهير، والبالغ عددهم ما يزيد على مليونين و100 ألف متابع، حظر المطربة العراقية للتعليقات على مقطعي الفيديو، حيث تظهر في أحدهما ترقص على أنغام أغنية “انزل يا جميل عالساحة” للفنان اللبناني وليد توفيق.


وفي المقابل، اكتفت أصيل بالسماح لمتابعيها بالتعليق على صورتي عيد الميلاد فقط، لتنهال عليها التعليقات من قبل زميلاتها أمثال السعودية داليا مبارك، والفنانة اليمنية أروى، وجمهورها الكبير الذين شبهوها بالمطربة الإماراتية أحلام، ومن ضمن التعليقات؛ “عبالي أحلام.. ميلاد سعيد كل عام وأنت بخير”.

وظهرت صاحبة أغنية “سر الحياة” برفقة شقيقها ومدير أعمالها علي هميم، وأرفقت بالصورة تعليق: “يـومنـا الاستثنائـي !.. السـادس من أكـتوبـر السـعيد، السـاعة الثانيـة عشـرة تمـاما.. واخـيرا ! أعـدنا إشعال شمـعة أجمل يوم في كل عام”.

وتابعت: “يومنا الاستثنائي، يوم ميلاد “اصـيل” السَعـيد لا كلمات ولا حروف تكفـي وتعبر في هذا اليوم الاستثنائي ! مافي شي بالدنيا قادر يوصف مشاعري بهاللحظة .. كل شي متخربط الكلام متبعثر المشاعر متلخبطة ما بين حُب وسعادة ودموع وفرح.. حبيبي والغالي اخويه احتفل ع طريقته”.

وردّ عليها شقيقها بتعليق على إحدى الصورتين قائلا: “كل عام وأنت بخير يا غاليه صديقتي الوردة هميم”.


وكانت أغنية “سر الحياة” آخر الأعمال التي قدمتها أصيل هميم؛ إذ طرحتها في حزيران من العام 2019، وهي من كلمات: آدم، وألحان: أزهر حداد، وتوزيع: حسام الدين، وقد حققت الأغنية شهرة واسعة، وحصدت أكثر من 250 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب وأكثر من مليوني إعجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى