فن وثقافة

ديمة قندلفت تكشف اسم شخصيتها في “الهيبة – الرد” وتيم حسن يعلق (فيديو)

يترقب الجمهور بشغف عرض الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة – الرد” في الأول من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بعد أن تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا، وتأجيله إلى هذا الموعد المحدد.

الضيفة الجديدة على العمل الدرامي الشهير ديمة قندلفت شوّقت الجمهور بمشاركتها في “الهيبة- الرد”، مرتدية جاكيتا أسود طويلا من الفرو الناعم وهي تنظر إلى أرجاء المكان، وأعلنت للمرة الأولى أنها ستؤدي شخصية “رانيا عمران”، ووثقت في مقطع فيديو قصير لقطات من المسلسل الذي يُخرجه سامر برقاوي وتنتجه شركة “صباح إخوان”،

وحظي المقطع القصير بردود فعل واسعة بين الجمهور، مؤكدين أنهم يترقبون دورها، في وقت قال فيه بطل العمل تيم حسن معلقًا على الفيديو الذي نشرته ديمة قندلفت:” منورة سما الهيبة يا ديمة “، خاصة وأن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة وزمالة وطيدة.

وقالت ديما قبل أيام قليلة بشأن “الهيبة – الرد” إنها استمتعت كثيرًا بالمشاركة فيه، وبالتعامل مع كادره، لافتة إلى أنه كان أول لقاء بعد غياب طويل لها في هذا العمل مع تيم حسن، مشيدة به بالقول:”اسم على مسمى جبل”، كما أشادت بالفنانة منى واصف، والفنان عادل كرم – الضيف الجديد على المسلسل أيضًا.

وأكدت الفنانة أن المشاركين في المسلسل قدموا كل ما لديهم للخروج بأفضل مستوى لتقديم عمل مميز، متمينة أن يحظى بنجاح كبير عند الجمهور، رافضة في الوقت نفسه تقديم أية تفاصيل تتعلق بشخصيتها في العمل، حتى يبقى الجمهور متشوقًا للمسلسل.

من جهته كان تيم حسن قد خرج قبل أيام قليلة إلى المتابعين للإجابة عن أسئلتهم المتعلقة بالجزء الرابع من “الهيبة – الرد” إضافة إلى التفاصيل الأخرى المتعلقة بحياته، لكنه تفاجأ من بين الأسئلة مطالبة إحدى المتابعات بالتوقف عن عرض مسلسلات وصفتها “بالزعرنة والتشبيح” في العالم العربي، في إشارة منها إلى مسلسل “الهيبة” فردّ عليها مستغربا:”إي؟ شو مميزات عشرين عشرين وهالشرق بشرفك؟ المفتت الجائع المحارب المتحارب الفقير الجائع الطائفي الرجعي الخ. فيكي تشوفيه واقع�� وفيكي تهاجمي وبالآخر هو شقفة مسلسل. عند الأجانب بالمئات من هالأعمال والمجتمعات مستقرة نسبيا. عندنا قايمة القيامة وبدكن رسائل الحب والسلام”.

وأجابت المتابعة: “كل سببها هالمشاكل اللي عدّدتها في ردّك هذه الزعرنات والعنتريات اللي أدّت إلى الطائفية فغرد مجددا: “هذا هستيري نحن السبب وليس العكس”.

يذكر أن المسلسل يشارك فيه أيضًا أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى، ليلى قمري، فاليري أبو شقرا، ختام اللحام، سعيد سرحان، إشراف درامي وفؤاد حميرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى