فن وثقافة

نجوم هوليوود يهاجمون ترامب بعد تعليقه: “لا تخافوا من كورونا”

[ad_1]

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لهجوم حاد من نجوم هوليوود بسبب تعليقه تزامنًا مع إعلان مغادرته مركز والتر ريد الطبي أمس الاثنين عائدًا إلى البيت الأبيض فقال: “لا تخافوا من كورونا.. لا تدعه يهيمن على حياتك��”.

هذا التعليق فتح عليه النار من قبل نجوم هوليوود ولجأ العديد من المشاهير إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن إحباطهم إزاء مشاعر ترامب الذي كشف عن إصابته بفيروس كورونا الخميس الماضي.

وكتب نجم مارفل كريس إيفانز: “لا تخافوا من كورونا؟! لقد تلقيت رعاية على مدار الساعة من قبل أفضل الأطباء الذين يستخدمون أفضل الأدوية، هل تعتقد حقًا أن كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى ذلك؟! للأسف، أنا متأكد من أنك على دراية بهذا التفاوت، أنت فقط لا تهتم، فأنت شخص متهور إلى درجة مروعة، حتى بالنسبة لنفسك”.

كما سخر أيضا زاك براف، وهو صديق مقرب من الممثل الراحل كورديرو، الذي توفي بسبب مضاعفات خطيرة لفيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام، من تغريدة السيد ترامب.

وعلقت الممثلة الأمريكية، بيت ميدلر: “يحصل على أفضل الأدوية، لا يمكن لأحد آخر في العالم الحصول عليها، وسخرت: ” كان يجب أن يقول اذهبوا للإصابة بكورونا”.

وفي تغريدة لاحقة، اتهمت ميدلر ترامب بـ “تدمير أمريكا عن قصد”.

بينما كتب المخرج آفا دوفيرناي: “لا تخافوا من كورونا” كيف يجرؤ هذا الرجل أن يقول هذا لمن فقدوا أحباءهم بسبب كورونا”.

كما انضمت ماندي مور نجمة مسلسل “This Is Us” إلى النقاد، وكتبت على تويتر: “لا تخافوا من كورونا؟ قل ذلك للعائلات التي فقدت أحباءها البالغ عددهم 210.000، فقد تأثرنا جميعا مع فقدان عشرات الملايين من الوظائف وانهيار الاقتصاد، والعزل الاجتماعى لعدة أشهر، يا لك من شخص قاس”.

وقال الممثل جوش جاد: “مع وجود طائرة هليكوبتر تحت تصرفك وإمكانية الوصول إلى أفضل العلاجات التي لا يمكن أن يحصل عليها إلا الرئيس، وتوفر الرعاية اللازمة على مدار الساعة مع وجود أفضل الأطباء، لك الحق في القول لا تخافوا من كورونا!”.

وشارك الممثل كولين هانكس، الذي حارب والده توم هانكس وزوجة أبيه ريتا ويلسون في وقت سابق من هذا العام هذا الفيروس المميت، أفكاره بشأن تغريدة ترامب.

وكتب على “تويتر”: “هذا الأبله الذى يحصل على أفضل رعاية طبية في العالم يخبر الملايين من المصابين بالفيروس والعائلات التى فقدت أكثر من 200 ألف ضحية: لا تخافوا من فيروس كورونا، لاتدعه يسيطر على حياتك”.

وكان ترامب البالغ من العمر 74 عامًا عاد إلى البيت الأبيض، مساء الاثنين بعد أن كان يخضع للعلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونشر ترامب مقطع فيديو عقب عودته، عبر حسابه على تويتر، قال فيه: “سوف نعود للعمل، كقائد لكم علي فعل ذلك، أعلم أن هناك مخاطرة في ذلك ولكن علي أن أفعل ذلك”.

وأضاف: “أشعر أنني أفضل الآن وربما لدي مناعة، لا أعلم، ولكن لا تسمحوا له بأن يسيطر عليكم، اخرجوا وكونوا حريصين”.

وتابع الرئيس: “لقد تعلمت الكثير عن فيروس كورونا، وشيء واحد مؤكد هو أنه لا تسمحوا له بأن يسيطر عليكم، ولا تخافوا منه، سوف نهزمه، لدينا أفضل معدات طبية ولدينا أفضل أدوية”، مدعيا أنه يشعر الآن أفضل مما كان عليه قبل 20 عامًا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى