فن وثقافة

أحمد فهمي يتلقى لقاح كورونا كمتطوع.. وهذا موقف زوجته هنا الزاهد (فيديو)

شارك الفنانة أحمد فهمي، في تلقي اللقاح التجريبي المضاد لفیروس “كورونا” كمتطوع، وذلك ضمن حملة وزارة الصحة المصرية والتي تشارك في التجارب الإكلینیكیة للقاح مع عدد من دول العالم.

ونشر أحمد فهمي عبر إنستغرام، مقطع فيديو يوثق خضوعه لتجربة اللقاح، وذلك أملا في الوصول للقاح يحد من انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وعلق فهمي على الفيديو:”فخور بمشاركتي في المرحلة التالتة من التجربة الإكلينيكية اللي مصر بتعملها.. لاختبار لقاح ضد الكورونا، وسعيد إني أكون جزء من الحملة اللي بتشجع الناس اننا نعمل حاجة مهمة ومفيدة لأجل الإنسانية.. وعشان التجربة تكمل، محتاجين لسه أعداد كتير تيجي تشارك”.

وتفاعلت زوجته هنا الزاهد التي عبرت عن دعمها وفرحتها بهذا التصرف الذي قام وكتبت:”الله يحميك” كما علق آخرون:”يا رب يكون خير وتنتهي الغمة.. بجد انت انسان شجاع يااحمد انشاء الله مصر تكون لها الريادة وتحقق النجاح اللي ينقذ العالم..ياريت الخليج العربي كله يجتهد ..احلام وبعدين فهمي ان شاء الله الله يكون اللقاح عربي”.


ولم يكن أحمد فهمي هو الفنان الوحيد الذي شارك في تجارب اللقاج الإكلينية، بل سبقته الفنانة الإماراتیة أحلام الشامسي، في تلقي لقاح مضاد لفیروس “كورونا” كمتطوعة، وذلك في أحد المراكز الطبیة المعنیة بدبي.

وقامت أحلام بنشر مقطع فیدیو عبر “تویتر” قالت فیه إنھا حصلت على الجرعة الأولى من اللقاح على أن تتلقى الجرعة الثانية قريباً، وعلقت: “إیمانا مني وتقدیرا للجھود المبذولة في بلادي الإمارات وقیادتھا الرشیدة وانطلاقًا من الواجب الوطني وثقتي الكبیرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساھمة في انتھاء ھذه الجائحة ضد فیروس العصر كورونا”.

من ناحية أخرى، يستعد أحمد فهمي لتصوير فيلمه الجديد “حلم سوسن” خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشاركه في البطولة الفنانة روبي وعمرو عبدالجليل ومحمد ثروت.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل “رجالة البيت” والذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته أكرم حسني وويزو وإخراج أحمد الجندي أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى