فن وثقافة

من هن النساء المقربات من ترامب اللواتي أُصبن بفيروس كورونا؟

أظهرت نتائج الفحوص الطبية التي أجريت في البيت الأبيض أن 4 نساء مقربات من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصبن أيضا بفيروس “كورونا” بمن فيهن زوجته ميلانيا فيما كانت النتيجة سلبية بالنسبة لابنته ايفانكا.

ميلانيا ترامب: أعلن البيت الأبيض الجمعة عن إصابة ترامب وميلانيا، وفيما نقل الرئيس للمستشفى بعد تدهور حالته، بقيت ميلانيا منعزلة بغرفتها بالبيت الأبيض.

وأعلن مكتب ميلانيا الأحد أن وضعها مطمئن في غرفة العزل وأنها على اتصال دائم مع زوجها في المستشفى، مضيفا أن حالتها لم تسؤ وأنها تستمر في أخذ الراحة وتتمنى لجميع المصابين بفيروس كورونا الشفاء العاجل.

هوب هيكس: تعتبر من أقرب المساعدين للرئيس ترامب وأظهرت نتائج الفحوص الطبية التي أجريت لها الخميس إصابتها بفيروس “كوفيد-19” المسبب لمرض كورونا وتم عزلها في منزلها نظرا لاستقرار حالتها حتى الآن.

img

كيليان كونواي: كشفت كونواي مستشارة الرئيس السابقة مساء الجمعة أن الفحص الطبي أظهر أنها مصابة بفيروس كورونا.. ووفقا لشبكة “سي ان ان” الإخبارية الأمريكية ساعدت كونواي في تنظيم المناظرة الأولى لترامب وحضرت معه حفلا لاختيار الرئيس الجديد للمحكمة العليا في منطقة “روز جاردن” في الـ 26 من الشهر الماضي.

img

رونا ماكدانييل: تشغل منصب رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري الذي يتبع له ترامب… أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت لها في الـ 30 من الشهر الماضي أنها مصابة بفيروس كورونا وهي لا تزال محجورة في منزلها منذ أكثر من أسبوع بعد أن كشفت الفحوص إصابة أحد أفراد عائلتها بالفيروس.

img

وبالنسبة للواتي جاءت نتيجة فحصهن سلبية فهن ابنة الرئيس ايفانكا ترامب، ووزيرة النقل الين تشاو، والمرشحة لمنصب رئيسة المحكمة العليا امي كوني باريت زوجة اريك ابن الرئيس ترامب ورئيسة حملة ترامب الانتخابية الأولى.

وبعد يومين من دخوله المستشفى شوهد ترامب الأحد وهو يضع كمامة داكنة في سيارته خارجا ضمن موكب من المستشفى الذي يقيم فيه، بهدف إلقاء التحية على أنصاره المتجمهرين دعما له بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأثار خروج ترامب تساؤلات حول وجهته، إلا أن ذلك كان فقط بهدف ”إلقاء التحية“ لمناصريه، إذ عاد بعد ذلك إلى مستشفى وولتر ريد لمتابعة العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى