فن وثقافة

هازال كايا في طفولتها نسخة من ابنة نجمة لبنانية شهيرة.. الشبه لا يصدق

احتفلت الفنانة التركية هازال كايا في الأول من شهر أكتوبر الحالي بعيد ميلادها الـ30، وبهذة المناسبة قام عدد من متابعيها بالبحث عن صور من طفولتها لتسليط الضوؤ عن جمالها.

كما أراد البعض المقارنة بينها وبين طفلها “فكرت”، ومعرفة ما إذا كان ورث ملامحهما أم لا.

وخلال رحلة البحث عن الصور، لاحظ عدد كبير من رواد مواقع االتواصل الاجتماعي العرب، وجود شبه كبير بين هازال الطفلة وبين ابنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الصغيرة “ليا”.

وعبر كثيرون عن صدمتهم لشدة الشبه بين هازال والطفلة ايلا، فيما تساءل البعض هل من الممكن أن تصبح ليا نسخة من هازال الكبيرة عندما تصبح بعمرها؟

وعلق آخرون على أن هناك شبه بالفعل بين هازال والفنانة اللبنانية نانسي عجرم في المقام الأول، وقد يكون لون العيون والبشرة هما السبب وراء الشبه هذا، فيما صرح آخرون أن ليا تشبه هازال أكثر ما تشبه والدتها، وحتى أكثر ما يشبه فكرت علي والدته.

يذكر أن نانسي عجرم تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم بعد قصة حب جمعتهما، وأنجبت منه طفلتهما الأولى عام 2009 وأطلقت عليها اسم “ميلا” وغنت لها عجرم آنذاك “يارب تكبر ميلا”.

وفي عام 2011، انجبت عجرم ابنتها الثانية وأسمتها “إيلا” وأصدرت أغنية لها بعنوان “حضري لعبك” في نفس يوم ولادتها، فيما أنجبت ابنتها الثالثة “ليا” في 2019 وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان “ليا”.

وانتشرت قبل مدة شائعات حول حمل الفنانة اللبنانية بطفلها الرابع، وهو الأمر الذي نفته رغم كل التأكيدات، وصرحت حينها أنها مكتفية ببناتها الثلاثة، وأن فكرة إنجاب ابن ذكر لا تقلقها.

أما هازال كايا، فكانت قد وضعت طفلها من زوجها أتاي علي في 2020، واسمته فكرت علي، وهو طفلها الأول بعد زواجها بداية عام 2019 من المخرج التركي المعروف. 

ومنذ ولادته، حظي فكرت بمتابعة صاخية من قبل جهور هازال، حيث طاليوها بنشر المزيد من صوره بشكل مستمر، مبديين إعجابهم به بوالدته التي طالما أدت ادوار الشابة اللطيفة والرقيقة في الأعمال الدرامية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى