بالصور: ديمي لوفاتو تعتذر للفلسطينيين بعد زيارتها إسرائيل

0

تعرَّضت النجمة الأمريكية “ديمي لوفاتو” لموجة من الانتقادات والغضب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إثر رحلتها العلاجية إلى إسرائيل، بعد أن عُمِّدت في مياه نهر الأردن.

لم تكن تُدرك “ديمي لوفاتو” أن رحلتها العلاجية كما وصفتها قد تسبب لها كم هائل من الانتقادات السلبية، فقد انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجمة البالغة من العمر 26 عامًا لإجرائها رحلة ترويجية إلى اسرائيل وسط النزاع والحرب القائمة بين الإسرائيلين والفلسطينيين.

https://www.instagram.com/p/B3F1tVohjwp/?utm_source=ig_embed

ويبدو واضحًا أن “لوفاتو” لم تدرك وجود خلافات سياسية في المنطقة، فنشر منشور عبر خاصية “إنستغرام ستوري” تعتذر من خلالها لمتابعيها، وكتبت: “إنني بائسة جدًا، لقد قبلت إجراء رحلة مجانية إلى إسرائيل مُقابل نشر بعض الصور.. لم يخبرني أحدهم عن وجود خطب ما أو قد أسيء لأحدهم.”

وأكَّدت لمتابعيها أن الرحلة كان هدفها روحاني وليس سياسي كما خُيِّلَ للبعض، حيث اعتذرت لقلة ثقافتها وعدم معرفتها للخلاف والنزاع في المنطقة، وقالت: “أعتذر لقلَّة ثقافتي، ولاعتقادي أنها مجرد تجربة روحانية.”

تأتي زيارة “لوفاتو” بعد مرورها بفترة عصيبة بسبب إدمانها المخدرات.

ويجدر الإشارة أن “لوفاتو” لم تكن الوحيدة ممن انتقدن لزيارتهن إسرائيل، فقد سبقتها النجمة الأمريكية “جينيفر لوبيز” وخطيبها “أليكس رودريغوز”، حيث قدَّمت عرضًا غنائيًا في تل أبيب، ما أشعل غضب وردود أفعال عنيفة من أنصار القضية الفلسطينية  مُتهمين إياها بتسلية قتلة الأطفال.

https://www.instagram.com/p/B0q-qt0gVrt/?utm_source=ig_embed

وفي ذلك الوقت، دعا النشطاء والداعمين للقضية الفلسطينية  “لوبيز” بمقاطعة إسرائيل مثل الموسيقي البريطاني “روجر وترز”.

https://www.instagram.com/p/B0rCFBHALqA/?utm_source=ig_embed

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.