فن وثقافة

يمنى شري تسقط من السلم أثناء تصوير مسلسل “هند خانم” (فيديو)

نشرت الإعلامية والفنانة اللبنانية يمنى شري، مقطع فيديو يوضح سقوطها من السلم أثناء تصويرها إحدى مشاهد مسلسل “هند خانم” عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وعلقت يمنى: “لما ربنا يريد يتلطّف فيني ويرحمني ويحميني.. كان ممكن تكون كل شي سيء.. خطر وخوف ووجع ما رح إنساهن.. قدّر ولطف..الحمد والشكر إلك يا رب.. في تصوير واحد من مشاهد مسلسل هند خانم”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية هند التي تجسّد دورها ورد الخال الزوجة الضعيفة القابعة تحت ظلم زوجها الذي يفتح موته نافذة على الحرية لأم وولدين عانوا طويلا من سطوة والدهما؛ وبالصدفة، تتعرف هند بناجي، على الرجل المحب الطيب لتبدأ علاقة حب تربكها بسبب خوفها من العادات والتقاليد في مجتمع لا يرحم.

ويشاركها بطولة المسلسل الفنانة ورد الخال، خالد القيش، وسام صباغ، أسعد رشدان، ماريبيل طربيه، بيدرو طايع، زياد صابر، هيثم المصري، ديان أبي علام، ماثيو شوفاني، جوزف حويك، كارين سلامة، جناح فاخوري، ريموند عازار، ليلى قمري، جويل الفرن، وإخراج كنان اسكندراني، وتاليف رازي وردي.


وسبق وأن قامت الإعلامية اللبنانية يمنى شري، بإعادة نشر رسالة بُعثت إليها وتتضمن عرضاً بالحصول على المال مقابل منشورات على مواقع التواصل على حسابها الخاص في “تويتر”، وجاء في العرض: “800 دولار في الأسبوع، هل أنت مهتم؟ نقوم بجمع حركة المرور لموقعنا وسنقدم لك فقط مقالتين في يوم واحد يمكنك نشرهما على الصفحة. سأدفع لك 800 دولار في الأسبوع”.

وقالت: “عم ينعرض عليي المال لنشر مقال، تويت، رأي، أفكار مش لإلي! هيك ببلش الإعلام المأجور! 3200 دولار بالشهر بتعرفو قديه عاللبناني هلق؟ عم نتعرض للبيع والشراء إعلامياً! قلمنا، صوتنا، صورتنا عم يتعرضوا للبيع مستغلين الوضع الاقتصادي المأزوم! الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي في خطر. نحنا مش للبيع”.

وكانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من أول المتفاعلين معها حول هذا الموضوع، حيث علقت قائلة: “تقريباً صاروا معروفين مين من الإعلاميين والإعلاميات اللي عم يقبضوا حق البوست! طريقة الكتابة التحريضية وأيضا بث الإشاعات المبرمجة والمركزة عم يفضحن واحد ورا التاني تحية لصدقك يمنى شري ولوفائك لوطنك ولمهنيتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى