فن وثقافة

أمير شاهين يحتفل بزفافه.. وإطلالة العروس حديث الجمهور

احتفل الفنان المصري أمير شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، بزفافه على المونتيرة منة جاب الله، وذلك بعد مرور 20 على خطوبتهما التي أقيمت في الساحل الشمالي بحضور نجوم ونجمات الفن.

وأقيم حفل الزفاف في فندق الريتز كارلتون بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، الذين حرصوا على الوقوف بجانب إلهام شاهين وشقيقها أمير في تلك المناسبة.

وعلمت “فوشيا” أن أمير شاهين، حرص على تصميم ديكور خاص في بهو الفندق استغرق العمل عليه 7 أيام وقامت بالعمل عليه مصممة ديكور تدعى “نور” وجاء بشكل “رويال”.

وأقيم الحفل وفقا لما قررته الدولة المصرية بشأن التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا، بينما حرص أمير شاهين، وشقيقته إلهام على توجيه دعوات خاصة للحضور من الفنانين والمطربين واشترطا في الحفل عدم اصطحاب الأطفال مع الاستعانة ببودي جارد لعدم دخول مجهولين للحفل بدون دعوات مسبقة.

وكان الفنان المصري هاني سلامة، أول الحاضرين باكراً لموقع الحفل، حيث ظل إلى جانب أمير شاهين، لإستكمال كافة التجهيزات الخاصة بالعريس والوقوف على الانتهاء من الديكور وجلسة التصوير.

كما حضر من الفنانين منة شلبي وهالة صدقي وهنا شيحة ومحمد الشرنوبي وهاني رمزي ورانيا فريد شوقي، وغيرهم الكثير.

وظهر العريس في بداية الحفل داخل الفندق مرتديًا بدلة سوداء “مودرن” غير منقوش، كما ارتدت العروس منة جاب الله، فستانا صممه لها مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري والذي سرعان ما أصبح حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل بدء حفل الزفاف كان الحضور على موعد مع مراسم عقد القراَن، بحضور الفنانة إلهام شاهين، وعدد من الفنانين، والذي شهدت أجوائه فرحة وبهجة بين الحضور.


واحتفل أمير شاهين بخطوبته في الحادي عشر من سبتمبر الماضي في حضور عدد نجوم الفن منهم شقيقته النجمة إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقى وهنا شيحة، بحفل أقيم على شاطئ البحر بالساحل الشمالي.

وتعمل منة جاب الله، خطيبة أمير شاهين، مونتيرة وآخر أعمالها كان مسلسل “لما كنا صغيرين”، للنجمة ريهام حجاج الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، كما كانت مساعدة مونتير لفيلم “حرام الجسد” للفنانة ناهد السباعى، وتخرجت منة من المعهد العالى للسينما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى