فن وثقافة

نيكي ميناج تستقبل طفلها الأول من زوجها كينيث بيتي

استقبلت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، طفلها الأول من زوجها كينيث بيتي، البالغ من العمر 42 عامًا.

ورحبت ميناج وبيتي بطفلهما يوم الأربعاء 30 سبتمبر الماضي وفقًا لموقع Billboard، وذلك بعد أن وضعت ميناج مولودها في مستشفى لوس أنجلوس. ولم يتم الكشف عن اسم الطفل وجنسه كما لم يؤكد بيتي ولا ميناج الخبر بأنفسهما.

وكانت قد أعلنت ميناج حملها لأول مرة في يوليو الماضي، ونشرت صورة لبطنها على وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت عليها:”حب. زواج. عربة أطفال. يفيض بالإثارة والامتنان، شكرا لكم جميعا على التمنيات الطيبة”.

وتزوجت ميناج من صديقها كينيث بيتي العام الماضي، وألمحت بعد فترة من زواجها إلى أن الأطفال قد يكونون في الطريق.

كما أعلنت المغنية الأمريكية نيكي ميناج، مؤخرًا اعتزال الغناء من أجل “تكوين أسرة”، إلا أنها تراجعت عن القرار لاحقًا.

وأطلقت ميناج العديد من الأعمال خلال هذا العام، وتعاونت مع ميغان ترينور في فيلم Nice To Meet Ya، وظهرت في أغنية Doja Cat’s Say So وغيرها، كما أصدرت أغنيتها المنفردة “Yikes” في فبراير الماضي.

يُذكر أن نيكي أعلنت أن الزواج وتكوين الأسرة أمر مهم بالنسبة لها، وأنه لا يوجد جدول زمني محدد تضعه لإنجاب أطفال.

وينتظر زوجها بيتي حاليًا المحاكمة بتهمة الاعتداء واغتصاب قاصر في عام 1995. وفي مارس الماضي، اعتقلته السلطات الفيدرالية وبعد فترة وجيزة، أقر بأنه غير مذنب وأطلق سراحه بكفالة قيمتها 100 ألف دولار.

وأصدرت نيكي ألبومها الأول “بينك فرايدي” في نوفمبر 2010 وسرعان ما حقق نجاحا تجاريا، وتصدر طليعة قائمة الألبومات في الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على اعتماد بلاتيني من قبل اتحاد صناعة التسجيلات الأمريكية بعد شهر من صدوره، وأصبحت أول فنانة تظهر سبعة من أغانيها الفردية في الوقت نفسه على قائمة أفضل 100 أغنية.

أغنيتها الفردية الثانية، “لديك حالة حب”، وصلت المرتبة الأولى على قائمة أغاني الراب، مما يجعلها أول امرأة تتصدر أغنيتها الفردية القائمة منذ ميسي إيليوت عام 2002.. وفي عام 2012، أطلقت ألبوم “Pink Friday: Roman Reloaded” والذي صنف كبلاتيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى