فن وثقافة

ممثلون تخلو عن أدور مهمة لأسباب سخيفة

يرغب العديد من الأشخاص بترك وظيفتهم خلال مرحلة ما من حياتهم بغض النظر عن مكانتهم الاجتماعية وعن نوع ومكان وظيفتهم، فهل يحدث هذا مع المشاهير؟

الإجابة هي نعم، فحتى أهم مشاهير العالم مروا بهذه اللحظات، وتخلو عن أدوارهم في أعمال مهمة وناجحة لأسباب قوية برأيهم وسخيفة برأي الآخرين، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض المشاهير الذين تخلو عن أدورهم في أعمال مهمة.

إسحاق هايز

قدم الممثل الامريكي إسحاق هايز دور صوت الشيف وعالم السيانتولوجيا في المسلسل الكرتوني المعروف ساوث بارك، وفي إحدى حلقات المسلسل سخر صانعوه من ديانة السيانتولوجيا وهي ديانة هايز، كما سخروا من بعض الديانات الأخرى، وهذا أزعج ��ايز ودفعه إلى ترك العمل بشكل نهائي.

لوك غرايمز

img

غادر الممثل الأمريكي مسلسل True Blood الشهير؛ لأنه لم يوافق على التحول الذي حدث على شخصيته خلال العمل؛ حيث قرر صُناع العمل أن يصبح مثلي الجنس فرفض وقرر مغادرة العمل، وحينها اعتبر العديد من الممثلين والمخرجين أن مغادرة لوك لواحد من المسلسلات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة سبب تافه وسخيف.

جانيت هوبير

img

قامت الممثلة الأمريكية جانيت هوبير بدور العمة فيفيان في المسلسل الامريكي “The Fresh Prince of Bel-Air” في مواسمه الثلاثة الاولى، إلا أنها غادرت المسلسل لسبب اعتبره البعض غريبا إلى حد ما وهو عدم قدرتها على تحمل غرور الممثل ويل سميث.

جون ريس ديفيس

img

ترك الممثل الأمريكي جون ريس ديفيس مسلسل الخيال العلمي Sliders؛ بسبب ضعف النص؛ حيث قال خلال مقابلاته إن كُتاب المسلسل ومؤلفيه لا يعرفون شيئاً عن الخيال العلمي، وهذا هو ما دفعه إلى مغادرة العمل.

كال بين

img

قام الممثل الأمريكي كال بدور لورانس كاتنر ضمن مسلسل House, M.D، إلا أنه خرج من المسلسل بطريقة مفاجئة، مما دفع صُناع العمل إلى تغيير النص، وجعل شخصية لورانس كاتنر تنتحر خلال الأحداث وهذا لتأكدهم من عدم عودة الممثل، وذلك بسبب انتقال بين للعمل مع الرئيس أوباما في البيت الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى