فن وثقافة

فستان زفاف زينة مكي لم يعجب جمهورها.. وهي تلقي اللوم على زوجها

بعدما فاجأت الفنانة اللبنانية زينة مكي بحفل زفافها من الملحن نبيل خوري، بدأ الحديث عن فستانها ومكياجها وتسريحة شعرها.

في أجواء بسيطة وهادئة دخلت زينة مكي القفص الذهبي، وسط حضور اقتصر على الأقارب والأصدقاء، الذين أطلت عليهم بفستان زفاف أبيض من قماش الحرير اللامع، لتواكب أحدث صيحات الموضة الرائجة هذا العام من توقيع المصمم اللبناني شادي زين الدين.

وجاء فستان زفاف مكي بأكمام طويلة ومنتفخة وأكتاف عارية، مع تنورة منفوشة مع شقّ أمامي طويل، بينما استكملت إطلالتها بطرحة طويلة وتاج من الورود المزينة بأحجار اللؤلؤ.

ونسقت زينة مكي إطلالتها بأقراط بسيطة من اللؤلؤ، كما اختارت تسريحة شعر منخفضة.

إطلالة زينة بدت بسيطة للغاية، وحتى مكياجها كان بألوان فاتحة مائلة للترابية، الأمر الذي جعل كثيرون يعلقون سلبا على شكلها، فأكد البعض أن هذه الإطلالة ليست إطلالة عروس، وأن الفستان مناسب ليتم على مودل تتمختر على منصة عرض أزياء، لا على عروس فعلية. 

وأكد آخرون أن جمال زينة طبيعي لكن كان يجدر على اختيار فستان آخر يزيدها ألقا، لا يزيد من شحوبها ويقلل من ألقها، خاصة في هذا اليوم المميز. 

فقال أحدهم: “هاي مو بساطة هذا قلة ذوق وقلة نظر”، وأكدت أخرى:”كأنه حدا بتدريب لخياطة عملها ياه”، بينما علقت أخرى:”سموه أي اسم إلا فستان زفاف”.

وواصل المعلقون:”هو الزواج مره بالعمر تلبس هيج فستان ليش قله ذوق”، و”الفستان شكله اكتر لـ عمادة مش لعرس.. وباقة الورد حاستها جايبتها من مرفأ بيروت…!!!”، و”ابدا مو حلو كأنه بطانة الفستان”، و”مالها شهر مخطوبه جابت بطانه وع سريع يلا بس كتير سيئ”، و”موحلو أصلا ما مبين فستان بلونات بيضة”.

بينما دافع جمهور زينة مكي عن إطلالتها ووصفوها بالملكية، مشيرين إلى أن زينة اختارت الفستان الأنسب لهذه الظروف الاستثنائية التي تطلبت منها إقامة عرس صغير مقتصر على عدد صغير من الأصدقاء والمقربين. 

فقال بعضهم: “مناسب الها لأن هي ناعمة ملامحها”، و”انخطبت بالنادي وكانت عادية واتزوجت بشكل عادي جدا هي من النوع الغير مكلف طلع زفافها اخر بساطة وهدوء وهي ذات ملامح بريئة كيوووووت”، و”هي محلية الفستان دخيل قلبا لأنها جميلة وناعمة وعسل مالا بحاجة للأوفرة”.

من جهتها، خرجت زينة مكي بأول تعليق بعد حفل زفافها عبر حسابها في موقع “إنستغرام” ونشرت صورة جديدة لها من جلسة تصوير سبقت الزفاف، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “بحياتي ما اتخيّلت كون عروس! الحق على نبيل”.

img

واحتفلت زينة مكي، بزفافها على الملحن نبيل خوري، وذلك بعد مرور شهر ونصف الشهر على خطبتهما، وأقيم الحفل في إحدى الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الخضراء وذلك وفقًا لما تطالب به السلطات اللبنانية في شأن إقامة الأفراح بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأقارب.

ونشرت زينة مكي، أول صورة من حفل زفافها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، لتعلق قائلًة: “زواجنا قبل بوقت”، بينما انهالت التهاني والمباركات وسط تمنيات بالسعادة في حياتها الزوجية الجديدة.

img

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى