فن وثقافة

ابنة ويل سميث لوالدتها بعد علاقتها الغرامية بأوغست ألسينا: فخورة بك

[ad_1]

تحدثت ويلو سميث ابنة النجم العالمي ويل سميث لأول مرة عن علاقة والدتها المغنية الأمريكية جادا بينكيت الغرامية مع المغني أوغست ألسينا، وقالت إنها “فخورة جدا” بها.

وكشفت ويلو سميث البالغة من العمر 19 عاماً في برنامج “رد تيبل توك” على فيسبوك، عن شعورها اتجاه زواج والديها الذي كاد أن ينهار.

كما تحدثت كيف كانت والدتها في ورطة بعلاقتها مع أوغست، وكيف شعر ويل بكون زوجته مع رجل آخر.

وقالت ويلو، إنهما كانا منفصلين في ذلك الوقت، لذلك لم يُنظر إليه على أنه “خيانة” لأن زواجهما انتهى بالفعل عندما ارتبطت جادا بأوغست البالغ من العمر 28 عامًا.

وتم بث الحلقة في الـ28 من سبتمبر، وجمعت ويلو ووالدتها وجدتها أدريان بانفيلد جونز، وضيفتهما برين براون، وخلال اللقاء تحدثت ويلو بصراحة عن زواجهما وكيف أنهما الآن أصلحا خلافاتهما.

وقالت: “أنا فخورة جدًا بكِ يا أمي، عند رؤيتك أنتِ وأبي تفعلان ذلك، بالنسبة لي، كانت هذه هي الصفقة الحقيقية”.

وتابعت ويلو: “هذا هو الحب الحقيقي.. أنا معك أمي، سأقف إلى جانبك، وسأمسك بيدك لأنني أحبك”.

يذكر أن اسم ويل سميث وزوجته تصدرا محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد حوار جمع الزوجين، في برنامج “رد تيبل توك” الذي تقدمه بينكيت سميث عبر الإنترنت، إذ اعترفت جيدا بعلاقتها الغرامية بالمغني الشاب أوغست ألسينا، الذي يصغرها بعشرات السنوات.

وقالت: “نعم، لقد كانت علاقة، كنت أشعر بالكثير من الألم كنت حزينة للغاية، الآن، أدرك تماما أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيدًا عن ذاتك.. أود بالتأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا”.

ورغم ذلك أكد سميث أنه يحب زوجته رغم كل شيء ونفى الزوجان ما خرج به مغني الراب من أنه حصل على مباركة من ويل لإقامة علاقة مع زوجته نظرًا لما يواجهها من مشاكل وزواج غير مستقر.

تجدر الإشارة إلى أن سميث وبينكيت تزوجا في عام 1997 ولهما طفلان، جادين وويلو.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button