فن وثقافة

كيت وينسلت: فخورة بمشاهدي الجنسية مع ممثلة بنصف عمري (فيديو)

[ad_1]

أعربت النجمة العالمية كيت وينسلت، عن فخرها بالمشاهد الجنسية المثلية التي أدتها مع الممثلة سيرشا رونان البالغة من العمر 26 عاماً.

ويبدو أن وينسلت ستثير الجدل بمشاهدها الجنسية في فيلمها الجديد Ammonite (الصدفة المتحجرة)، حيث أكدت أنها ليست فخورة فقط لأنها ظهرت عارية بعد سن الأربعين في الفيلم؛ بل إنها أكثر فخرًا لتصوير مشهد جنسي مع ممثلة بنصف عمرها.

وكشفت كيت أن أداء المشاهد لم يكن سهلا، قائلة: “بالتأكيد ليس مثل تناول شطيرة.. لقد صممنا أنا وسويرس على تمثيل المشهد بأنفسنا”.

وتدور قصة الفيلم الجديد في فترة أربعينيات القرن التاسع عشر في إنجلترا وهو مستوحى من حياة الصياد الأحفوري مارى انينج، حيث تذهب مكتشفة حفريات لقضاء فترة نقاهة على سواحل البحر لتقابل شارلوت مورشيسون، التي تلعب دورها ساويرس، وتنشأ بينهما علاقة “غرامية مثلية”  تغير حياتهما للأبد.

وفيلم Ammonite، من إخراج فرانسيس لي، وشارك في البطولة بجانب كيت وينسليت، فيونا شاو، وساويرس رونان.

الجدير بالذكر، أن وينسيلت أعلنت قبل أيام عن ندمها للعمل مع المخرج والممثل والكاتب الأمريكي وودي آلن في فيلم “Wonder Wheel”، الذي صدر عام 2017، والمخرج الفرنسي ذي الأصول البولندية رومان بولانسكي، الذي عملت معه في فيلم “Carnage”، الذي صدر عام 2011.

وكيت وينسلت هي ممثلة ومغنية إنجليزية، ولدت في 5 أكتوبر عام 1975 في بلدة بركشير في الجنوب الغربي من إنجلترا، ولديها شقيقتان تعملان بالتمثيل، آننا وينسلت الشقيقة الكبرى وبيث وينسلت الصغرى، ورغم موهبة الشقيقتين إلا أن كيت هي الأنجح وتلك الشهرة باعدت بين الشقيقات.

img

وكان أول ظهور لكيت على الشاشة في عمر 12 عاما في إعلان تلفزيوني، ولم تكن هي بطلة الإعلان بل شاركت ضمن مجموعة من الأطفال، بعد ذلك بدأت حياتها المهنية عندما أخذت بطولة دور مشارك في مسلسل Dark Season.

أصبحت أصغر ممثلة تحصل على 5 ترشيحات للأوسكار، عرفت وينسلت بدورها الأسطوري “روز” في فيلم “تيتانيك” الذي حقق أعلى دخلاً في تلك الفترة، وحصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في عام 2009، وفي نفس العام، استطاعت أن تحصل على جائزة غولدن غلوب.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button