فن وثقافة

أول تعليق لـ جان يامان بعد توقيف “السيد الخطأ”.. وأوزجي تنشر صورًا غريبة

نشر الممثل التركي جان يامان، صورة�� عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، فُهمت على أنه يقصد بها الرد على قرار الشركة المنتجة بوقف مسلسله “السيد الخطأ” عند الحلقة الـ 14، خصوصاً وأنها جاءت بعد ساعات قليلة فقط من ذلك الإعلان.

وتضمنت الصورة التي نشرها النجم التركي مقولةً جاء فيها: “اعتدنا على الازدهار بشكل جميل ولكن تم دفننا في التربة الخطأ” وهو ما فُهم على أنه يقصد نفسه وكل فريق العمل الذي كان معه بعد قرار وقف المسلسل، وأنه أراد بتلك الكلمات التعبير عن حزنه من القرار وشكره لأصدقائه ومحبيه في الوقت ذاته.

وكان دنيز يورولمازر مخرج المسلسل، أول من وجه رسالةً حملت الطابع ذاته من الشعور بالحزن، حيث نشر رسالة عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام قال فيها: “شكرا لكل من كان معنا منذ اليوم الأول. بالحب، الفريق بأكمله”، ليعلن بذلك رسمياً انتهاء مسلسله عند الحلقة القادمة منه.

كما قام بعض أعضاء طاقم العمل بنشر صور مختلفة وهم يقولون وداعًا لمكان التصوير، حيث قام أحدهم بنشر “ستوري” قال فيها ” وداعا”، بالإضافة إلى قيام آخر بنشر صورة قال فيها “الرقصة الأخيرة” فيما يبدو وكأنه وداع من جانبه.

img

أما نجمة العمل الفنانة أوزجي جوريل، فقد كانت بعيدةً في ما نشرته عن أي وداع، إذ مالت لأن تنشر أجواء الفرح من كواليس تصوير الحلقة الأخيرة برفقة زملائها النجوم، معلقة عليها بالقول: “أنا أنشر صوراً غريبة”.

img

يُذكر أن قناة “فوكس” التركية كانت قد أعلنت عن وقفها 3 مسلسلات من تلك التي تقوم ببثها حالياً، وذلك بعد نيتها ضم 3 مسلسلات أخرى لهذا الموسم، وهي “الأيتام” و”الكفارة” و”المعلم”.

وفي سبيل ذلك قامت القناة بالتضحية أولاً بمسلسل “السيد الخطأ” والذي يلعب بطولته النجم التركي جان يامان إلى جانب النجمة أوزجي جوريل، وإيقافه عند الحلقة الـ 14، أي أن حلقة الأسبوع القادم ستكون الأخيرة، بعد ملاحظتها تدني نسب المشاهدة له بشكل كبير داخل تركيا، على الرغم من نجاحه الكبير خارجياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى