فن وثقافة

زينة مكي ونبيل خوري يحتفلان بزفافهما (فيديو)

احتفلت الفنانة اللبنانية زينة مكي، اليوم الأحد، بزفافها لمواطنها الموسيقي نبيل الخوري وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، حيث نشرت أول صورة من الحفل للمتابعين.

وكتبت مكي على الصورة التي وثقتها عبر إنستغرام:” “زواجنا قبل بوقت”، لتنهال عليها المباركات والتهاني من قبل أصدقائها الفنانين وجمهورها الذي تمنى لها السعادة مع زوجها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحفل، حيث ظهرت زينة بإطلالة ارتدت فيها فستانا أبيض بفتحة طولية عند القدم اليسرى، وطرحة من الدانتيل الطويل وبدت متألقة وسعيدة برفقة زوجها.

إلا أن الانتقادات طالت الحفل الذي لاحظ فيه الجمهور وجود حشد كبير من الحضور دون اتخاذهم الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، فعلق متابعون:”جميلة ماشاء الله لكن فين الكمامات محدش لابسها ليه وكمان الحضور كثير هو مفيش كورونا بلبنان”.

https://www.youtube.com/watch?v=mzFxGOZXwe0

وأضاف آخرون “الله يسعدك جميلة ماشاء الله.. مو كثير حذرنا من التجمعات ليش كل المشاركين ماعندهم كمامة.. رائعة وفستانك بسيط الله يحميكم ويوفقكم”.

وكانت زينة مكي قد كشفت عن تفاصيل جديدة حول بداية قصة حبها وذلك بعد أيام من قيام خطيبها بتقديم الخاتم داخل “الجيم” بشكل مفاجئ أثناء ممارستها التمارين الرياضية، فوافقت فورًا على الارتباط.

وقالت الفنانة إن بداية تعارفهما كانت عن طريق أغنية “قلبي يا قلبي” التي كتبها ولحنها حبيبها الشاعر والمؤلف الموسيقي نبيل خوري للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: “تعرفنا عن طريقة أغنية نانسي عجرم قلبي يا قلبي.. وكانت قصة حب من طرف واحد.. من طرفه هو.. والآن هي قصة حب من طرفين”.

وفي السياق ذاته، ترك والد زينة مكي، أحمد علي مكي، رسالة مؤثرة لابنته عقب إعلان خطوبتها، فكتب لها عبر “إنستغرام”: “طفلتي كبرت.. اختارت طريقها.. ورفيق دربها.. سأفتقدها كثيرًا في المستقبل.. نفني زهرة العمر كي يكبروا ويخطوا طريقهم في الحياة”، مضيفا: “وعندما يقررون الاستقلال في حياتهم الخاصة نتمنى لو عادوا صغارًا.. أنانية أم حب أم عاطفة؟.. المهم أن الزمن لا يعود إلى الوراء.. حلم لا يتحقق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى