فن وثقافة

جيجي حديد تكشف هدايا طفلتها الأولى.. ماذا قدمت تايلور سويفت؟

منذ ثلاثة أيام، استقبلت عارض�� الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، وحبيبها المغني البريطاني من أصول باكستانية زين مالك طفلتهما الأولى وشاركا الخبر السعيد مع محبيهما ومتابعيهما عبر صفحة زين مالك الشخصية على الإنستغرام.

ونشرت مجلة “هاربر بازار”، أن عارضة الأزياء جيجي حديد، 25 عامًا نشرت عبر الإنستغرام صورة لطفلتها لا تُظهر فيها وجهها وهي نائمة على السرير، لتعلن عن الهدايا التي تلقتها ابنتها وهي عبارة عن ثوب من دوناتيلا فيرساتشي وبطانية يدوية الصنع مهداة لها من المغنية الشهيرة تايلور سويفت وأرفقت جيجي تعليقا على الصورة قائلة: “من الخالة تايلور سويفت” والخالة “دوناتيلا فيرساتشي”.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أهدت تايلور سويفت ابنة المغنية الأمريكية كاتي بيري بطانية مطرزة يدويًا وعلى ما يبدو هذه المرة أن سويفت استغلت كل مهاراتها في هديتها المصنوعة يدويًا بشكل كامل لابنة جيجي حديد وزين مالك وشاركت أيضًا جيجي صورة لباقة ورود مهداة لها من مصمم الأزياء الأمريكي تومي هيلفيغر والذي تتعاون معه بشكل دائم.

والجدير ذكره أن خبر إعلان ميلاد طفلة جيجي ومالك الأولى تصدر محركات البحث على غوغل وذلك بسبب الشهرة التي يتمتع بها الثنائي وقصة حبهما التي تلاقي اهتماما واسعا من متابعيهما.

img

وشهدت علاقتهما التي بدأت في عام 2015 في موقع تصوير أغنية مالك Pillowtalk مرات عودة والانفصال؛ حيث أعلن الثنائي انفصالهما في شهر مارس لعام 2018 ثم عادا سويًا مرة أخرى وفي بدايات عام 2019 أعلنا انفصالهما للمرة الثانية وفي شهر يناير لعام 2020 رصدت الكاميرات الثنائي جيجي ومالك وهما متشابكا الأيدي ويذهبان لإحدى مطاعم مدينة نيويورك للاحتفال بعيد ميلاد مالك الـ27 وبعد فترة من الوقت، أعلنت جيجي أنهما ينتظران مولودًا وكانت هي في الشهر الخامس من الحمل.

img

وكانت جيجي ترتدي الملابس الواسعة والفضفاضة حتى لا يُلاحظ حملها حتى خلال عروض الأزياء المتنوعة في باريس ولوس أنجلوس ونيويورك.

وحرصت جيجي بعد الإعلان عن حملها على مشاركة محبيها على الإنستغرام، نظامَها الغذائي وخضعت أيضًا لجلسة تصوير استعرضت فيها بطنها المنتفخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى