فن وثقافة

أحلام لزوجها: اخترت أجمل رجل في الخليج شيخ من بني هاجر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام و��وجها مبارك الهاجري في وصلة غزل متبادلة، وسط ردود فعل واسعة من المتابعين.

ونشرت الفنانة الإمارتية مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات قالت فيه لزوجها:”عشان كذا اخترت أجمل رجل في الخليج، شيخ من شيوخ بني هاجر”، تعليقًا على وصف زوجها لها بأنها رقم واحد في الغناء وفي أذواق المجوهرات، وفي كل شيء، على حد وصفه.

وقال لها زوجها، خلال مقطع الفيديو:”الله يخليك يا أم فهد، ويطول بعمرك يا غالية”، وردت أحلام قائلة :”ويخلي لنا إياك افدا هالوجه وهالجمال”.

وقال مبارك:” بيعطبونا والله يا ام فاهد لترد قولو ما شاء الله، الشكل بس من برا اما من جوا كولسترول”، لترد عليه أحلام:” اسم الله عليك وعلى روحك ان شا الله الكولسترول يجيني ويروح منك”.

وغنت أحلام لزوجها مقطعا من أغنية “يا حبيبي وأنا استناك”، قائلة له:”هذه أغنيتك المفضلة أحلف؟”، ليرد عليها زوجها قائلًا:”إيه والله”.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتداولوه بشكل كبير، مشيدين بعلاقة الثنائي المثالية بحسب تعبيرهم.

وجاء في التعليقات: “برغم كل كذب السوشال ميديا مدري ليه أحس انهم صادقين ما شاء الله ربي يديم المحبة”، وعلقت إحدى المغردات:”يحليلهم مره يجننون لايقين لبعض طول ما اشوف المقطع وانا مبتسمه جفاف عاطفي”.

وقالت أخرى: انا لو زوجي المستقبلي يعاملني زي كذا استحاله انشر او حتى اسولف عنه ذي المواضيع تنظر بسرعة”.

وكانت الفنانة أحلام الشامسي قد وجهت قبل أيام رسالة رومانسية إلى زوجها بطلعبر موقع “تويتر”، بمناسبة عيد ميلاده السابع والخمسين.

وغرّدت أحلام تعليقا على صورة الهاجري: “كل عام وأنت نور عيوني وضوى دنياي، والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق وأخو وأب وكل شي حلو”. وأضافت: “انت اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي”.

يذكر أن أحلام أحيت الثلاثاء الـ 22 من أيلول (سبتمبر) 2020 حفلاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي في السعودية، وأعلنت وقتها أنه تم إلغاء الحضور الجماهيري التزاما بالتدابير الوقائية التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى