فن وثقافة

هكذا تفاعل تركي آل الشيخ مع فتاة قلدت صورته..والأخيرة تضطر للاعتذار

[ad_1]

تصدر المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه حديث رواد التواصل الاجتماعي في أعقاب قيام فتاة سعودية تُدعى “أبيار آل الشيخ” تعرّف نفسها على أنها طبيبة أسنان، بتقليد صورة له كان قد التقطها ونشرها عبر حسابه في موقع “تويتر” قبل أيام.

وحدث تفاعل عقب قيام أبيار آل الشيخ بتقليد صورة تركي آل الشيخ كونها فتاة عُرفت بأنها من محبيه ودائمًا ما تدون تعليقات عبر تغريداته كما أن تركي آل الشيخ يتفاعل معها كثيرًا وعرفها الجمهور من خلاله، حتى أنها تفاعلت معه عقب مرضه الأخير وأكدت أنها تزوره في المستشفى الذي يُعالج به في نيويورك.

وصعد اسم تركي آل الشيخ لصدارة التريند السعودي عقب تفاعل المغردين في موقع “تويتر” مع صورة آبيار آل الشيخ التي قلدته فيها، وما زاد من التفاعل أن تركي آل الشيخ علقّ على ما اعتبره المغردو�� أن هناك تشابهًا بين صورته وصورة أبيار.

وشارك تركي آل الشيخ أحد العناوين التي جاء فيها: “مغردون يلاحظون تشابها بين صورة تركي آل الشيخ وأبيار آل الشيخ في تويتر”، ليعلق بقول: “أبيار مو لهالدرجة”، مع إرفاق التعليق بإيموجي غاضب مما يتم تداوله.

وتسببت الفتاة أبيار آل الشيخ في تنمر واسع على صورتها التي قلدت فيها تركي آل الشيخ، كما أنها سببت له إحراجًا ظهر من خلال تعليقه على تفاعل البعض مع الصورة، الأمر الذي اضطرها للظهور في مقطع فيديو عبر حسابها في موقع “تويتر” كي تعتذر لتركي آل الشيخ وبررت سبب تقليدها للصورة ووجهت رسالة للمتنمرين.

وقالت أبيار آل الشيخ: “موضوع الصورة يا أبو ناصر طبعًا أنا قلدت الصورة لأنك شخصية محبوبة عند الجميع.. وأنا اعتذر لك لو سببتلك إحراج أو اضايقت من الصورة وأنا الحين بروح أغير الصورة”.

وتابعت الفتاة السعودية قائلة: “أتمنالك التوفيق ودائمًا دائمًا أدعيلك دوام الصحة والعافية وبإذن الله ترجع لأرض الوطن سالم غانم يارب.. وبالنسبة لموضوع المتنمرين واللي يطلعون إشاعات خفوا علينا شوي خفوا”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين على تغريدة تركي آل الشيخ: “أبيار المفروض تكون الرئيس الفخري لفلورزك .. وكل فتاة بأبيها معجبة”، و”ابيار تستاهل كل خير موهوبة وعندها أفكار المطلوب الاستفادة منها وعدم تحطيمها ادعموا ابيار وشوفوها كيف تبدع”.

وعلقّ آخرون على مقطع آبيار آل الشيخ بقولهم: “ماعندك كرامة متلزقة فيه طبعا بلوتو هذا هو الردى بعينه سبحان الله”، و”الله يحفظك ويوفقك دكتورة أبيار.. استمري ولا يهمك أي شخص يقلل منك او يتنمر كلن بأصله وتربيته يعمل.. أنتي نموذج مشرف لتمثيل وطننا الغالي.. ابتسمي وعيشي كما أنتي”، و”عتقو البنت ترا هي صغيرة ولا رسالة ايجابية كلها سلبية، البنت تحب شخصية تستاهل الحب وتقدير يكفي قدم للوطن الكثير الله يرده بسلامه ان شاء الله”.

يُذكر أن أبيار آل الشيخ، دائمًا ما تطارد تركي آل الشيخ في تعليقات لها عبر تغريداته في حسابه بموقع “تويتر” كان آخرها في أغسطس الماضي عندما أكدت أنها ستزور تركي آل الشيخ في المستشفى الأمر الذي دعاه للتفاعل معها بطريقة كوميدية قال خلالها إنه سيذهب للأرجنتين في إشارة إلى أنها تطارده حتى خلال تواجده في نيويورك ولا تتوقف عن ذلك.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: